Al Jazirah NewsPaper Monday  13/09/2010 G Issue 13864
الأثنين 04 شوال 1431   العدد  13864
 
الصفاق يبعد خالد عزيز شهراً ويغيبه عن 4 مواجهات مصيرية.. وجيرتس يرفض الحديث
الهلال يحول تدريباته إلى استاد الملك فهد ويحيطها بالسرية والإدارة تستقبل بعثة الغرافة

 

كتب - فيصل المطرفي:

وجه لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز ضربة موجعة لفريقه قبيل مواجهة الغرافة القطري الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد تعرضه لإصابة في منطقة الصفاق خلال تدريب أمس الأول وحسب الفحوصات التي أجريت له تأكد وجود التهاب في عظم الصفاق وسيخضع لبرنامج علاجي يمتد لقرابة الشهر. وبذلك سيكون عزيز خارج حسابات الجهاز الفني في مباريات الفريق المقبلة والتي يأتي من أبرزها مواجهتا الغرافة القطري آسيوياً ولقاء الاتحاد ضمن منافسات دوري زين نهاية سبتمبر الجاري كما أنه لن يتمكن من مشاركة الفريق الأزرق في ذهاب دور الأربعة الآسيوي يوم السادس من اكتوبر في حال تجاوز الهلال فريق الغرافة القطري. وكان البلجيكي ايريك جيرتس قد بدأ انطلاقاً من مران البارحة بالبحث عن بديل للاعب خالد عزيز، إذ فرض مناورة على ثلاثة أرباع مساحة الملعب شارك فيها في التشكيل الأساسي كل من (حسن العتيبي - حسن خيرات - اسامة هوساوي - محمد نامي - عبدالله الزوري - رادوي - أحمد الفريدي - نيفيز - محمد الشلهوب - ياسر القحطاني - عيسى المحياني). وحاول خلال المناورة تجربة العديد من الأسماء بعد أن حول المرشدي للرديف.

هذا ويسعى جيرتس للوصول إلى التشكيل الأنسب مع نهاية تدريب الليلة الذي سيحاط بالسرية التامة وبعيداً عن أعين الجماهير والإعلام وسيقام على أرض استاد الملك فهد الدولي إذ يهدف الجهاز الفني لإجراء تدريب على ملعب المباراة للتعود على أرضية الملعب بعد صيانتها مؤخراً حيث يسمح للفريق حسب انظمة الاتحاد الآسيوي بإقامة تدريب لمدة ساعة فقط فيما سيجري فريق الغرافة القطري تدريبه على ملعب المباراة مساء غد في حين سيكون وصولهم إلى الرياض عند الخامسة من عصر اليوم على أن يلتحق بهم رئيس النادي الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني الأربعاء المقبل لحضور المواجهة. وستحظى بعثة الغرافة فور وصولها باستقبال رسمي من إدارة الهلال.

يشار إلى ان تدريب الفريق الهلالي الأخير يوم غد سيكون على ملعب النادي وسيسمح لمصوري وسائل الإعلام برصد الربع ساعة الاولى على أن تغلق الأبواب في بقية مجريات التدريب.

من ناحية أخرى فرض مدرب الفريق نظاماً صارماً خلال فترة المعسكر الحالي بمقر النادي من خلال تحديد مواعيد دقيقة للوجبات الغذائية مع فرض عقوبات على اللاعبين الذين يتأخرون عن أي وجبة وذلك في اطار الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين قبل اللقاء القادم.

من جهة أخرى يبدأ اليوم بيع تذاكر لقاء الهلال والغرافة القطري من خلال منافذ البيع في مقر نادي الهلال واستاد الملك فهد الدولي واستاد الأمير فيصل بن فهد اضافة لبعض فروع الشريك الاستراتيجي فيما سيكون بيع تذاكر المنصة في مقر نادي الهلال وسط انباء تتردد عن نفادها قبل طرحها!!!

يشار إلى أن تذاكر مباريات نادي الهلال في مسابقة دوري زين للمحترفين خلال الجولات المقبلة ستكون عن طريق احدى الشركات المتخصصة في تسويق التذاكر من خلال اتاحتها عن طريق الانترنت وبطريقة متطورة وينتظر ان يكشف النقاب عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وعلى خط آخر رفض مدرب الفريق الهلالي أيريك جيرتس الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام أمس على ان يكتفي بظهوره من خلال المؤتمر الصحافي الذي سيقام غداً بحضور مدرب الغرافة القطري البرازيلي جونيور.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد