Al Jazirah NewsPaper Monday  13/09/2010 G Issue 13864
الأثنين 04 شوال 1431   العدد  13864
 
أعضاء مجلس الإدارة يدعمون الهلال أمام الغرافة
الشباب يتوجه إلى جون جيو .. وفوساتي يستعين بالفيديو لدراسة الخصم

 

كوريا الجنوبية - سلطان الجلمود:

يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الشباب ظهر اليوم الاثنين معسكره التحضيري الذي يقام بمدينة موك بو الكورية الجنوبية استعداداً لخوض لقاء الذهاب أمام فريق جونبك الكوري الجنوبي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2010م والذي سيقام بعد غدٍ الأربعاء.

وينتظر أن تنتقل البعثة الشبابية إلى مدينة جون جيو مكان إقامة اللقاء، حيث تبعد مسافة 150 كيلو متراً عن مدينة موك بو، حيث سيواصل الفريق تدريباته في مدينة جون جيو.

إلى ذلك واصل الفريق يوم أمس تدريباته، حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية عصراً بالملعب واشتملت على تمارين تكتيكية أجرى المدير الفني للفريق الأرجوياني جورج فوساتي فيها مناورة على كامل الملعب استمرت لمدة ساعة ونصف مقسمة على شوطين طبق خلالها العديد من الجمل الفنية وسط مشاركة جميع اللاعبين.

وبعد تناول اللاعبين طعام العشاء عقد المدرب فوساتي اجتماعا فنيا بهم في قاعة المحاضرات بفندق هيونداي شرح لهم من خلاله نقاط الضعف ونقاط القوة في فريق جونبك واستعان بالفيديو لعرض النقاط من خلال استعراض آخر المباريات للفريق الكوري.

من جانب آخر سيقوم نيابة عن رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان الذي سيوجد مع بعثة الفريق الأول في كوريا الجنوبية نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ تركي الخليوي إلى جانب الأمين العام الأستاذ عبدالله القريني ومدير إدارة الاستثمار الأستاذ فهد الشعلان بحضور لقاء الهلال مع الغرافة القطري والذي سيقام يوم الأربعاء القادم ضمن مباريات ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وعلى صعيد آخر غادر في ساعة متأخرة من يوم أمس المدير الفني للفريق الأولمبي السيد خوان رودريغز إلى بلاده بعد تلقيه نبأ وفاة ابنه في حادث سير، هذا وسوف يعود المدرب خلال اليومين القادمين لاستئناف تمارينه مع الفريق الأولمبي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد