Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/09/2010 G Issue 13867
الخميس 07 شوال 1431   العدد  13867
 
ماجد الحكير بعد ختام الفعاليات:
احتفالات الرياض حققت الريادة بين المناطق

 

الجزيرة - الرياض

أشاد الأستاذ ماجد ابن عبدالمحسن الحكير رئيس اللجنة السياحية بغرفة الرياض بالنجاحات الكبيرة التي تحققت في فعاليات احتفالات الرياض وأكد أن المواطن والمقيم قد شاهد هذا العام فعاليات منوعة مختلفة عن الأعوام السابقة وهذا الاختلاف جاء وفق الإستراتيجية التي وضعتها اللجنة المنظمة من خلال تطوير الفعاليات كل عام من تنوعها وزيادة مواقع الاحتفالات مما جعل احتفالات الرياض تحقق الريادة في احتفالات المناطق.

وبيّن ماجد الحكير أن الحضور الكثيف هذا العام والقادم من مختلف مناطق ومحافظات ومراكز المملكة قد أسهم في زيادة الحضور والاستمتاع بالفعاليات المنوعة والمشوقة التي أثرت الفعاليات.

ونوّه رئيس اللجنة السياحية بغرفة الرياض بالتوجيهات والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز لاحتفالات عيد الرياض ومتابعة وإشراف سمو أمين مدينة الرياض.

وشكر ماجد الحكير جميع من شارك في إعداد وتنفيذ ورعاية وحضور هذه الاحتفالات التي ساهمت في انتعاش الحركة الاقتصادية وزيادة إشغال الفنادق والشقق وزيادة الارتباط الأسري بين الأسر من خلال التوافد على الفعاليات للعائلات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد