Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/09/2010 G Issue 13867
الخميس 07 شوال 1431   العدد  13867
 
بينما أحجمت الطوارئ عن الرد على اتصالاتهم
(الجزيرة) تتلقى الشكاوى عن انقطاع الكهرباء برفحاء

 

رفحاء - فهد الفديد

أدى انقطاع التيار الكهربائي عن محافظة رفحاء وجميع الهجر التابعة لها، من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا، إلى إرباك الأهالي الذين فوجئوا بهذا الانقطاع خلال رابع أيام العيد، وقد فضّل بعضهم الهرب من شدة الحرارة في منازلهم إلى مكيفات سياراتهم أو اللجوء إلى ظلال الأشجار في الحدائق العامة القريبة منهم. وأدى انقطاع الكهرباء إلى إرباك حركة السير وتوقف إشارات المرور ومحطات الوقود وأجهزة الصرف الآلي والمطاعم والمحلات التجارية.

وكانت بعض الأحياء في رفحاء تعاني من تكرار انقطاع التيار الكهربائي منذ بداية الإجازة الصيفية، ولا تزال، إلا أن المعاناة تطوّرت وأصبحت تتكرر في جميع الأحياء دفعة واحدة.

وأبدى الكثيرون من الأهالي عبر اتصالهم ب(الجزيرة) عن تذمرهم وانزعاجهم وتضجرهم الشديد من هذا الانقطاع الذي دام أكثر من ثلاث ساعات في وقت الظهيرة الذي تشتد وترتفع فيه درجة الحرارة إلى أكثر من (48) درجة مئوية. كما أعربوا عن غضبهم من عدم الرد على استفساراتهم من قبل طوارئ الكهرباء في رفحاء، التي ظل هاتفها مغلقًا طيلة فترة انقطاع الكهرباء. وناشد الأهالي المسؤولين في شركة الكهرباء سرعة التدخل لمعالجة الأعطال في أسرع وقت ممكن وخصوصًا في مثل هذا الوقت.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد