Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/09/2010 G Issue 13867
الخميس 07 شوال 1431   العدد  13867
 
دخول المعاقين والأيتام مجاني للكرنفال الإنشادي الأول بحائل

 

حائل - الجزيرة

وجّهت اللجنة المنظمة لمهرجان عيد حائل 31، الذي يُقام بتنظيم من مجموعة قلب العالم وإشراف مجلس التنمية السياحية وأمانة المنطقة، الدعوة إلى أطفال مركز التأهيل الشامل وإلى نزلاء دار التربية الاجتماعية الأيتام من الجنسين لحضور الكرنفال الإنشادي لفرقة طيور الجنة، الذي سيُقام في استاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل غدا الخميس وبعد غد الجمعة الساعة 9 مساء مجانًا، على أن تتحمل اللجنة المنظمة مصاريف دخول المعاقين والأيتام كافة. وقام مساء أمس الأستاذ عبيد الفداغي، نائب رئيس اللجنة المنظمة لعيد حائل 31، بزيارة لمركز التأهيل الشامل، وقد استقبله الأستاذ حمود بن فهد الهديرس، وبزيارة مماثلة لنزلاء دار التربية الاجتماعية الأيتام، ودعاهم إلى حضور الكرنفال الإنشادي الذي تقام فعالياته لأول مرة بالمنطقة.

وأوضح الفداغي خلال الزيارة أن دعوة هاتين الفئتين الغاليتين على الجميع واجب لرسم البسمة على شفاه هؤلاء الأطفال الذين يُعتبرون جزءًا من مجتمعنا السعودي المتراحم خلال احتفالات المنطقة بعيد الفطر السعيد.

ودعا الفداغي أولياء أمور الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة كافة إلى الاتصال باللجنة المنظمة لتسهيل عملية دخول أطفالهم لمشاهدة الكرنفال الإنشادي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد