Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/09/2010 G Issue 13867
الخميس 07 شوال 1431   العدد  13867
 
خدمات إلكترونية جديدة لطلاب تحضيرية جامعة الملك سعود استعداداً للبرنامج التعريفي

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

دشنت عمادة السنة التحضيرية عدداً من الروابط الهامة لاستقبال الطلاب الجدد بالكلية والبالغ عددهم تسعة آلاف طالب وطالبة على الموقع الإلكتروني للسنة التحضيرية بحلته الجديدة والذي تميز بالعديد من الخدمات والمعلومات وإمكانية الدخول إلى نظام البرنامج التعريفي الإلكتروني لمعرفة جدول البرنامج التعريفي والذي سيعقد في الأيام من السبت الموافق 9 شوال إلى الثلاثاء 12 شوال 1431هـ والذي سيشتمل على إصدار البطاقات الجامعية الذكية (السبت إلى الثلاثاء) والفلم التعريفي وأنظمة السنة التحضيرية (السبت). واختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية (الأحد). وتوقيع ميثاق السنة التحضيرية وتعبئة النماذج الإلكترونية وتفعيل البريد الجامعي يومي (الاثنين والثلاثاء).

وأكد عميد السنة التحضيرية الدكتور عبد العزيز بن محمد العثمان بأن حضور البرنامج التعريفي إلزامي لجميع الطلاب المقبولين هذا العام، مذكراً بأن الطالب التزم نظاماً أثناء تقديمه للجامعة عن طريق البوابة الإلكترونية باطلاعه وفهمه لنظام السنة التحضيرية والتزامه ببدء البرنامج التعريفي في 9 شوال 1431هـ. وأهاب بجميع طلاب السنة التحضيرية لكافة المسارات العلمية والطبية والهندسية والإنسانية الالتزام بمواعيد الحضور للقاعات ومعامل الحاسوب، موضحاً بأنه سيتم منع دخول أي طالب متأخرا بعد 10 دقائق من التواقيت المعتمدة بالجداول الخاصة بالبرنامج التعريفي والتي يستطيع الطلاب الحصول عليها من خلال الموقع الالكتروني لعمادة السنة التحضيرية.

مضيفاً بأنه سيتم عقد برنامج تعريفي لأولياء الأمور وذلك للتعريف ببرنامج السنة التحضيرية وتوضيح آلية التواصل مع أولياء الأمور، وسيتضمن حوارا مفتوحا للإجابة عن كافة الاستفسارات والتساؤلات بهذا الشأن وذلك يوم الأحد 17 شوال: الساعة السابعة والنصف مساءً - إلى الساعة العاشرة مساءً الرجال: في قاعة حمد الجاسر (26أ) في البهو الرئيسي للجامعة والنساء في قاعة السيدة خديجة بنت خويلد (مركز الدراسات الجامعية في عليشة - بوابة رقم 2).



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد