Al Jazirah NewsPaper Friday  17/09/2010 G Issue 13868
الجمعة 08 شوال 1431   العدد  13868
 
رؤساء مراكز الخرج يشكرون المحافظ لرعايته احتفالات العيد

 

الخرج - مسفر القحطاني

أعرب عدد من رؤساء المراكز التابعة لمحافظة الخرج عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ محافظة الخرج على نجاح احتفالات عيد الفطر المبارك. وقال رئيس مركز الهياثم الشيخ خالد بن محمد آل حشر إن نجاح احتفالات عيد الفطر جاء نتيجة لدعم وتوجيه ورعاية سمو محافظ الخرج للاحتفالات.

وعبر آل حشر عن شكره وتقديره للمواطنين على مشاركتهم وتفاعلهم باحتفالات العيد التي أقيمت بمركز الهياثم وانعكست إيجاباً على المواطن. أما الأستاذ سلمان بن عمر العفيصان رئيس مركز السلمية قال إن نجاح هذه الاحتفالات جاء بتوفيق الله ثم تشجيع ودعم سمو محافظ الخرج التي كان لها أكبر الأثر على نجاح احتفالات عيد الفطر بمركز السلمية، كما شكر العفيصان جميع أعضاء اللجنة المشاركين باحتفالات عيد الفطر بالسلمية الذين ساهموا في زرع الفرح والسرور لدى الجميع.

وقال رئيس مركز اليمامة الأستاذ سعد بن عبدالله الخريف إن نجاح احتفالات عيد الفطر بالمحافظة جاء نتيجة تضافر جهود الجميع ولما تحظى به المحافظة والمراكز التابعة لها من اهتمام من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر الذي كان لتوجيهات سموه ومتابعته المستمرة بتذليل الصعاب سبب في نجاح احتفالات العيد بالمركز مثمناً للجميع على تفاعلهم ومشاركتهم بالاحتفالات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد