Al Jazirah NewsPaper Friday  17/09/2010 G Issue 13868
الجمعة 08 شوال 1431   العدد  13868
 
محافظ الدوادمي يرعى احتفاء الأهالي بالعيد

 

الدوادمي - عبد الله العويس

رعى محافظ الدوادمي محمد الهلال احتفال الأهالي بعيد الفطر المبارك بحديقة الأمير سلمان بن عبد العزيز، وكان في استقباله لدى وصوله مقر الاحتفال رؤساء ومديري الإدارات الحكومية والقيادات العسكرية بالمحافظة ورؤساء المراكز التابعة وأعضاء المجالس الخدمية ووجهاء وأعيان المحافظة وحشود كبيرة من الأهالي.

وألقى الهلال كلمة استهلها بالترحيب بالحضور مهنئاً إياهم بالعيد السعيد سائلاً المولى عزَّ وجلَّ أن يعيد هذه المناسبة الفاضلة على الجميع أعواماً عديدة على وطننا الغالي بمزيد من الأمن والرخاء والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة.

وقدَّم الشاعران فيصل الباهلي وبندر السليس قصيدتين نالتا إعجاب الجمهور، ونيابة عن الأهالي تحدث سليمان العبد اللطيف.ثم توالت فقرات الحفل وعروض من الألعاب النارية التي أضاءت سماء الحفل بألوانها المختلفة، ثم شارك ربان الحفل وضيوفه في العرضة السعودية التي تفاعل معها جميع الحضور، تلا ذلك أمسية شعرية أحياها الشاعران مانع بن شلحاط وعبد الله السميري وبدر العرافة، وفي نهاية الاحتفال شرف الجميع مأدبة العشاء الكبيرة التي أعدها الأهالي بهذه المناسبة.

وقد تم نقل فعاليات الاحتفال بشكل مباشر عبر شاشات العرض في المكان المخصص للعوائل بالحديقة، وكان للأطفال نصيبهم من هذا الاحتفال، حيث قدمت فرقة متخصصة عروضاً متنوّعة لهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد