Al Jazirah NewsPaper Friday  17/09/2010 G Issue 13868
الجمعة 08 شوال 1431   العدد  13868
 
بمقر الغرفة التجارية الصناعية
اللجنة التنفيذية للاحتفاء باليوم الوطني تواصل استعداداتها في القصيم

 

بريدة - واس

واصلت اللجنة التنفيذية لاحتفائية اليوم الوطني في منطقة القصيم اجتماعاتها التحضيرية للاحتفاء بهذه المناسبة بمقر الغرفة التجارية الصناعية في القصيم.

وأوضح المنسّق الإعلامي للاحتفائية منصور بن نايف الفريدي أن الاجتماع الذي عقد برئاسة الرئيس التنفيذي للاحتفائية فهد بن إبراهيم العييري وبحضور رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية المنبثقة عنها تم خلاله توزيع المهام على أعضاء اللجنة وتحديد المسؤوليات المناطة بكل فريق، ومناقشة فعاليات وبرامج الاحتفائية والخطط الإعلامية والدعائية والإعلانية التي ستواكب هذه المناسبة الغالية وتحديد موعد زمني لها.

كما تم الوقوف ميدانيًا على موقع إقامة الاحتفائية ومعاينة آخر التجهيزات الميدانية لانطلاقتها.

وبيَّن الفريدي أن الاجتماع جاء امتدادًا لاجتماعات سابقة عقدتها اللجنة التنفيذية لمناقشة آخر التحضيرات والاستعدادات خاصة مع بداية العد التنازلي للاحتفائية المقرر إقامتها مساء يوم الخميس الرابع عشر من شهر شوال الجاري.

يذكر أن منطقة القصيم وبتوجيهات من سمو أمير منطقة القصيم وبمتابعة من سمو نائبه قد استعدت باكرًا للاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية، ودشنت مؤخرًا هوية الاحتفائية باليوم الوطني رسميًا، كما تم الإعلان عن إطلاق مدونة إلكترونية للمواطنين للتعبير عن مشاعرهم باليوم الوطني تنبثق عن الموقع الرسمي لإمارة منطقة القصيم على شبكة الإنترنت وقد لاقت تفاعلاً من المواطنين الذين عبّروا عن مشاعرهم حيال هذه المناسبة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد