Al Jazirah NewsPaper Friday  17/09/2010 G Issue 13868
الجمعة 08 شوال 1431   العدد  13868
 
خيرية مكافحة السرطان تعايد مرضاها في المستشفيات

 

الجزيرة - خالد الحارثي

نظمت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان برنامج معايدة لهذا العام والذي يقام للمرة الخامسة على التوالي بزيارة لمرضى السرطان المنومين في مركز الأورام بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، وبمشاركة نخبة من فناني الكوميديا السعوديين.

خلال الزيارة تم الاطمئنان على صحة المرضى المنومين، ومعايدتهم وتقديم الهدايا لهم بمناسبة العيد السعيد، والتي تم تسليمها لهم من قبل الفنان فايز المالكي وعبدالعزيز المبدل وحمد المزيني ومحمد الكنهل.

وقد وجه الفنان فايز المالكي شكره الجزيل للجمعية على ما تقوم به من جهود إنسانية، لخدمة مرضى السرطان وإدخال البهجة والسعادة إلى قلوبهم داعياً كافة فئات المجتمع من مواطنين وإعلاميين ورياضيين ورجال الأعمال بالمساندة والدعم لهذه الفئة.

من جهته قال الفنان حمد المزيني إنه من دواعي الشرف أنا وزملائي الفنانون أن نقف بجانب إخواننا مرضى السرطان في كافة المناسبات وخصوصاً في هذه الأيام المباركة فقد سرنا ما رأيناه من جهود موفقة ومباركة لهذه الجمعية الرائدة. من جانبه أعرب الفنان عبدالعزيز المبدل عن شكره الجزيل لجمعية مكافحة السرطان لإتاحة الفرصة له ولزملائه بزيارة هذه الفئة الغالية على قلوبهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد