Al Jazirah NewsPaper Friday  17/09/2010 G Issue 13868
الجمعة 08 شوال 1431   العدد  13868
 
السابعة للمدارس والتاسعة للإدارة
ثلاثة مواعيد للمعايدة بتعليم الرياض.. غداً

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

حددت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين ثلاثة مواعيد للمعايدة في المدارس ومكاتب التربية والتعليم وفي جهاز الإدارة صباح يوم غد السبت 9-10-1431هـ.

وأوضح مشرف الإعلام التربوي بالإدارة الأستاذ منصور بن إبراهيم الحسين أن الإدارة وضعت هذه المعايدة من اجل توطيد أواصر المحبة والتواصل بين موظفي الإدارة عموما، إلى جانب استثمار الوقت واختصاره في السلام خلال وقت قصير بين جميع منسوبي الإدارة.

وأردف الحسين إن المدير العام للتربية والتعليم المكلف الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري وجه بأن تكون المعايدة في المدارس (والبالغ عددها 1480 مدرسة حكومية وأهلية للمراحل الثلاث ومعاهد التربية الخاصة) عند الساعة السابعة صباحا بين منسوبي المدارس من معلمين وإداريين ومرشدين ووكلاء. والمعايدة في مكاتب التربية والتعليم (والبالغ عددها 15 مكتبا للتربية منها 12 مكتبا داخل مدينة الرياض و3 مكاتب في المحافظات التابعة لتعليم الرياض) بين المشرفين التربويين في المكاتب وعموم موظفي المكتب عند الساعة الثامنة صباحا. وأما المعايدة في جهاز الإدارة فتكون عند الساعة التاسعة صباحا في مسرح الإدارة في الدور الأراضي. وسيتم عقد المعايدة بحضور مدير عام التربية والتعليم الدكتور عبدالعزيز بن محمد الدبيان ومساعديه وكافة منسوبي الإدارة من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والمشرفين التربويين وكافة منسوبي الإدارة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد