Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/09/2010 G Issue 13869
السبت 09 شوال 1431   العدد  13869
 
إصدار أول دليل للمسؤولية الاجتماعية

 

تعتزم مؤسسة دال نون للدعاية والإعلان إصدار دليل عن المسؤولية الاجتماعية، الذي يهدف إلى إبراز أعمال الشركات والمؤسسات والبنوك في مساهماتها في المجتمع من خلال المشاركة في جميع الجوانب الاجتماعية للمجتمع.

وسيكون (دليل المسؤولية الاجتماعية) هو أول دليل من نوعه لهذا الشأن، حيث سيضم الأعمال التي تندرج تحت المسؤولية الاجتماعية للجهات الخاصة من شركات ومؤسسات وبنوك وغيرها، التي قامت بها أو تستعد لإقامتها أو تكون تحت الدراسة من أجل تنفيذها.

وستتم طباعة أكثر من 150 ألف نسخة كطبعة أولى، وسيكون هناك مؤتمر صحفي ضخم لإطلاق هذا الدليل، يتم فيه دعوة القنوات الفضائية والصحف المحلية، وستتم المشاركة في بعض البرامج التلفزيونية التي تم الاتفاق معها من أجل تسليط الضوء على هذا الدليل والنتائج التي توصل إليها.

وكانت مؤسسة دال نون قد أصدرت أول دليل للعمل الخيري الذي صدر في شهر رمضان، وضم عدداً كبيراً من الجهات الخيرية مثل جمعيات البر الخيرية وجمعيات التحفيظ ومكاتب دعوة الجاليات، وأبرزت أعمالها ومجهوداتها واحتياجاتها وأرقام حساباتها، ولقي الدليل نجاحا كبيرا، وتمت طباعة أكثر من 100 ألف نسخة، كما تم الاتفاق مبدئياً مع جمعية الأطفال المعوقين لإصدار دليل خاص بالجمعيات الخدمية تحت مظلة جمعية الأطفال من أجل طباعته وتوزيعه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد