Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/09/2010 G Issue 13869
السبت 09 شوال 1431   العدد  13869
 
مسابقة مرسيدس- بنز تقدم فرصة لقيادة سيارة AMG الرياضية

 

ستتاح الفرصة لثلاثة من عشاق السيارات من أنحاء منطقة الشرق الأوسط للفوز بقيادة سيارات AMG الرياضية على حلبة ياس مارينا في مسابقة رائعة أعلنتها مرسيدس - بنز اليوم 15 سبتمبر 2010.

فمن خلال الإجابة الصحيحة عن 15 سؤالاً مدرجة مع اختيارات عدة تتعلق بمرسيدس - AMG، ذراع سيارات الأداء الرياضية لمرسيدس - بنز، ستتاح الفرصة لثلاثة محظوظين للفوز بجائزة تصل قيمتها إلى 10 آلاف دولار، تشمل بطاقة سفر إلى دول الخليج والمشرق العربي وإقامة في فندق ياس مارينا الشهير وقيادة السيارات على الحلبة بمجموعة من سيارات مرسيدس - AMG تشمل السيارة الرائعة SLS Gullwing. إضافة لذلك سيتم استقبال الفائزين من قبل سائق سباقات شهير، إضافة إلى الفرصة للجلوس مع السائق كمساعدين له في سيارة SLS AMG على حلبة فورمولا 1 ياس مارينا التي سيتنافس عليها أقوى السائقين في العالم بعد أسابيع عدة فقط.

يُشار إلى أنه كل من كان عمره فوق 18 عامًا ولديه رخصة قيادة سارية المفعول يمكن له دخول المسابقة المفتوحة. وقال فرانك بيرنتالر، المدير العام للمبيعات والتسويق بمجموعة سيارات مرسيدس الشرق الاوسط: «باعتبارها أول صفحة معجبين في الشرق الأوسط أردنا أن نمنح معجبينا الذين يتجاوز عددهم عشرين ألفًا فرصة فريدة لقيادة إحدى سياراتنا الرائعة من مجموعة مرسيدس -AMG في واحدة من أحدث حلبات سباق الفورمولا 1، ومشاهدة كيف يمكن لسائق محترف التحكم بالسيارة على الحلبة».





 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد