Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/09/2010 G Issue 13869
السبت 09 شوال 1431   العدد  13869
 
فيما يرتب فريق التفليسة لمزاد المدينة المنورة
دعوة المستثمرين في تفليسة الأجهوري لتحديث بياناتهم

 

جدة - عبدالقادر حسين :

أوضح المحاسب القانوني لتفليسة الأجهوري صالح النعيم أن المستثمرين لدى تفليسة الأجهوري الذين قاموا بتحديث بياناتهم لم يتجاوز نسبتهم حتى الآن الـ10 في المئة من مجموع المستثمرين الذين يبلغ عددهم 8765 مستثمرًا من 37 جنسية مختلفة.

ودعا كافة المستثمرين إلى الدخول للموقع الإلكتروني لتحديث بياناتهم المالية تجنبًا لإيداع المبالغ التي سيتم اعتماد صرفها لهم بحسابات في بيت المال بمؤسسة النقد العربي السعودي. وكشف النعيم أن فريق عمل إدارة التفليسة برئاسة الدكتور عبد الله بن عمر نصيف يعكف حاليًا على دراسة ترتيبات مزاد الأرض العائدة للتفليسة الواقعة بالمدينة المنورة بما يعرف بمخطط طريق الهجرة.

وأشار إلى أن المساحة المتبقية من هذه الأرض هي (14) ألف متر مربع. وعلى الرغم من أن هذه القطعة لها قرار ذرعه معتمد من بلدية المدينة المنورة، كاشفًا أن هذه القطعة سيتم تقسيمها لقطع أراضٍ صغيرة تتراوح مساحتها بين 300 إلى 500 متر مربع حتى تتمكن إدارة التفليسة من تحقيق أكبر عائد ممكن لها، مما سيستدعي بعد عمليات الرفع المساحي والتقسيم أن يتم إعداد مخطط تنظيمي جديد لهذه الأرض، بالإضافة إلى استخراج قرارات ذرعه جديدة لكل قطعة أرض بعد عملية التقسيم.

هذا وسيتم رفع كافة هذه المعلومات والبيانات بعد الانتهاء من دراستها للدائرة التجارية التاسعة بمقام المحكمة الإدارية بمنطقة مكة المكرمة (جدة) المنوط بها النظر في قضايا تفليسة فؤاد هاشم الأجهوري وسيتم فيما بعد تحديد موعد المزاد العلني الذي سيتم طرح هذه القطع للبيع فيه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد