Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/09/2010 G Issue 13869
السبت 09 شوال 1431   العدد  13869
 
انعقاد الملتقى السنوي لمسؤولي التدريب التقني الأحد القادم

 

الجزيرة - الرياض

بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص تقيم المؤسسة في مقرها بالرياض اليوم السبت حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك.

من جانب آخر سينعقد الملتقى السنوي لمسئولي التدريب التقني والمهني يوم غد الأحد في مقر المؤسسة وذلك بحضور معالي المحافظ والنواب وعمداء ومديري الوحدات التدريبية التابعة للمؤسسة في مختلف مناطق المملكة.

أوضح ذلك مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة الأستاذ عايض القحطاني، الذي أكد على أهمية عقد الملتقى والذي يهدف لمناقشة أبرز الموضوعات المتعلقة بالبرامج التدريبية التي تنفذها المؤسسة, كما سيتم الاطلاع على ما يتعلق بالمشاريع الحديثة التي تعمل المؤسسة على تنفيذها بما يواكب عملية التطوير لبرامج التدريب التقني والمهني في المملكة، وكذلك الوقوف على آخر الاستعدادات في الوحدات التدريبية التابعة للمؤسسة للعام التدريبي 1431- 1432هـ.

كما سيتم خلال الملتقى استعراض برامج وأنشطة الوعي التقني والمهني التي سيتم تنفيذها خلال العام التدريبي الحالي والتي تهدف إلى تفعيل وتنظيم العديد من الفعاليات التي تقوم بها المؤسسة سواءً في مجال الاتصال والإعلام أو الأنشطة بناءً على ما ورد في الخطة العامة للتدريب التقني والمهني.

الجدير بالذكر أن عدد الكليات التقنية بلغت حتى الآن (35) كلية, ووصل عدد المعاهد المهنية الصناعية إلى (62) معهداً, في حين بلغ عدد المعاهد العليا التقنية للبنات (14) معهداً منتشرة في مختلف مدن ومحافظات المملكة, وتتجاوز الطاقة الاستيعابية في الوحدات التدريبية التابعة للمؤسسة أكثر من (110.000) متدرب ومتدربة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد