Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/09/2010 G Issue 13869
السبت 09 شوال 1431   العدد  13869
 
الأول أصيب ب (جلطة) والثاني (لم يستطع المشي)
مدربا (الاتحاد و الهلال) يتعرضان لأزمتين صحيتين

 

كتب - طارق العبودي

سقط الروماني (نيكولاي) مدرب فريق ناشئي الاتحاد لكرة القدم أمس فاقدا الوعي بين شوطي المباراة التي جمعت فريقه مع الاتفاق في ملعب الأخير بالدمام ضمن الجولة الرابعة لكأس اتحاد الكرة للناشئين..

ولم تفلح محاولات الجهاز الطبي ورجال الهلال الأحمر في افاقته ليتم نقله إلى احد المستشفيات القريبة من الملعب. وبعد الفحصين الإشعاعي والمخبري اللذين اخضع لهما اتضح مبدئيا إصابته ب (جلطة في القلب) تتطلب عناية صحية وراحة تامة وتوقفا ولو مؤقتا عن ممارسة مهنته التي تسبب له انفعالات وتتطلب منه جهدا كبيراً.

وفي مكان آخر وتحديدا في جازان تعرض مدرب فريق ناشئي الهلال لكرة القدم الفرنسي (جورج كوراك) لعارض صحي مفاجئ حينما تشنجت عضلات ظهره وأحس بآلام مبرحة ولم يتمكن من المشي أو الحركة ولم يستطيع التنقل إلا محمولا وبقي في غرفته في الفندق تحت العلاج بعد ان أحضرت له إدارة الفريق طبيبا خاصا من احد المستشفيات القريبة..

ولم يتمكن المدرب من حضور مباراة الفريق امام حطين تاركا المهمة لمساعده الوطني محمد المطرف.

وقد حرص مدير الفريق فهد العشيوي على تأمين حجز طيران يعيد المدرب للرياض حتى لا تتضاعف آلامه خصوصا ان جميع أعضاء الفريق واجهزته عادوا من جازان (براً) لعدم توافر حجوزات مؤكدة.

بقي ان نشير هنا إلى ان نيكولاي وكوراك يعدان من المدربين (كبار السن) وعاشا اغلب فترات عمرهما في الميادين الرياضية ويحتاجان حالياً إلى مزيد من الراحة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد