Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/09/2010 G Issue 13870
منوعـات
الأحد 10 شوال 1431   العدد 13870
 

في إذاعة القرآن الكريم يستضيف برنامج «فتاوى على الهواء»، كل ما قبل مغرب اثنين، فضيلة المفتي الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ؛ ليجيب عن أسئلة واستفسارات المستمعين. والمتابع لهذا البرنامج يستطيع أن يضع يده على ما يشغل عموم الناس في أمور دينهم، كما يمكنه أن يرصد طرق تعاطيهم مع أمورهم اليومية.

في ...>>>...

روى لي أحد الأصدقاء:

جاء شريكي كمال في محل المنجرة، وهو وافد عربي، إليّ ذات يوم، وتوسّل كي أستقدم زوجته، على مؤسستي الخاصة، لكنني اعتذرت لصعوبة الأمر من جهة، ولحاجتي إلى كل تأشيرة استقدام عامل لديّ، المهم أنني بعد أشهر سألته عن أمر زوجته، فقال إن أموره قد انفرجت! سألته: كيف؟ حصلت لها على ...>>>...

القاهرة - (د ب أ)

كشف الشاعر المصري هاني الصغير عن واقعة جديدة لبيع لحن أغنية قام بكتابتها قبل سنوات وقدمت في مسلسل مصري لفنانة لبنانية قامت بتصويرها وطرحت في قناة ميلودي أول أيام عيد الفطر الماضي.

وقال الصغير إنه كتب كلمات أغنية بعنوان «قاللي تعالي» ولحنها رحيم وغنتها الممثلة ...>>>...

نيويورك (د ب أ) -

أكدت الممثلة الأمريكية المحاطة بالفضائح لينزي لوهان أن نتيجة اختبار تعاطي المخدرات الخاص بها جاءت إيجابية. وكتبت لوهان على موقع تويتر» للتواصل الاجتماعي: «للأسف أخفقت في اختبار المخدرات الأخير». تأتي تصريحات لوهان لتؤكد تقارير إعلامية تحدثت عن هذا الأمر الذي يهدد بدخولها ...>>>...

تقف الممثلة السينمائية أبيجيل بريسلين للمصورين وهي تنوي حضور عرض فيلم (Janie Jones) في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي الخامسة والثلاثون.

...>>>...

1904 - بلجيكا تطلب تشكيل لجنة دولية للتحقيق في ممارسات اتهمتها بريطانيا بارتكابها ضد السكان الأصليين في الكونغو.

1915 - صدور العدد الأول من الصحيفة الفرنسية «لو كانار انشينيه».

1918 - الحرب العالمية الأولى: بدء هجوم بريطاني في فلسطين بمعركة مجدو.

1921 - زعيم ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة