Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/09/2010 G Issue 13870
الأحد 10 شوال 1431   العدد  13870
 
الكوريون وصلوا وأدوا مرانا خفيفاً والجماهير تكرم عطيف
الشباب بدأ تحضيراته لمواجهة الإياب الآسيوي بعودة بعض مصابيه

 

كتب - سلطان الجلمود

عاود فريق الشباب الكروي أمس تحضيراته لمواجهة إياب ربع نهائي دوري المحترفين الآسيوي الذي سيجمعه الأربعاء المقبل بفريق تشونبوك الكوري في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وكان الجهاز الفني بقيادة الاورجوياني جورج فوساتي قد قسم الوحدة التدريبية إلى قسمين الأول كان في صالة الحديد، فيما كانت مجريات القسم الثاني في الملعب الرديف للنادي الذي طبق من خلاله فوساتي عددا من التدريبات التكتيكية والأساليب الفنية التي سيعتمدها في اللقاء القادم.

الجدير بالذكر أن فوساتي قد اجتمع باللاعبين وأوضح لهم عددا من النقاط المهمة كما طالبهم بالتركيز في الأيام المقبلة وضرورة العمل لكسب المباراة القادمة وعدم الاستكانة لنتيجة المباراة الماضية.

وشهد التدريب عودة عدد من اللاعبين المصابين تقدمهم المدافع عبد الله شهيل الغائب عن اللقاء الماضي في إشارة إلى تحسن وضعه البدني، إضافة إلى مشاركة ماجد العمري ونايف القاضي الذي خر ج من المران بسبب شعوره بالأم في عضلة الفخذ وسيخضع لفحوصات طبية اليوم، فيما يواصل المدافع ماجد المرحوم علاجه في عيادة النادي وإكمال برنامجه التأهيلي.

وفي ذات النطاق يخضع المدافع زيد المولد اليوم لعدد من الفحوصات الطبية بعد شعوره بآلام في عضلة الفخذ يتحدد من خلالها نوعية الإصابة ومدة العلاج، وحظي مران الأمس بمتابعة ادارية، حيث وجد نائب الرئيس تركي الخليوي والأمين العام عبد الله القريني إضافة إلى حضور جماهيري.

على صعيد آخر أقامت الجماهير الشبابية أمس وبعد نهاية التدريبات حفل تكريم لنجم فريقها اللاعب الدولي أحمد عطيف نظير المستوى الكبير الذي ظهر به طوال السنوات الماضية وتوج خلالها بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي للموسم الرياضي 2008-2009م حيث تم تقديم الدروع والهدايا التذكارية للاعب بهذه المناسبة.

من جهة أخرى وصلت بعثة تشونبوك الكوري صباح أمس السبت إلى مطار الملك خالد الدولي وقدر عدد البعثة الكورية بـ30 فردا وكان في استقبالهم أمين عام النادي عبد الله القريني وإداري الفريق فهد العيسى وغادرت بعثة الفريق الكوري بعد ذلك لمقر سكنها في فندق هوليدي إن الازدهار.

وكان الفريق الكوري قد أجرى تدريبا تكتيكيا اعتياديا في ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد