Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/09/2010 G Issue 13870
الأحد 10 شوال 1431   العدد  13870
 
ضمن مسابقة (أصحاب بلس)
زين السعودية تتوج الفائزين بالدراجتين الناريتين

 

توجت شركة زين السعودية مؤخرا الفائزين من عملائها من أصحاب باقة (أصحاب بلس) بجوائز مسابقة السحب على الدراجات النارية المطورة والمعدلة حسب الطلب.

وكانت (زين السعودية) قد أعلنت عن دعمها لباقة (أصحاب بلس) بتوفير دارجتين ناريتين - أنتجتهما شركة Big Bear خصيصاً لزين - بمناسبة كأس العالم - لعملاء الباقة يتم السحب عليهما عقب الفعاليات التي انطلقت في جنوب إفريقيا.

وقام الأستاذ عبد الله بن حسين الدامر مدير التواصل المؤسسي والعلاقات العامة في زين السعودية بتسليم الدراجة الأولى للفائز محمد عمر سلكوع وذلك في حفل تكريمي أقيم بهذه المناسبة احتضنه فرع الشركة بجوار دوار الفلك بمدينة جدة، كما سلم الدامر الدراجة الثانية للفائز علي عبد الله الزهراني، وذلك في حفل مماثل في فرع الشركة بأسواق الراشد في المنطقة الشرقية.

وهنأ الدامر الفائزين بجوائز المسابقة مثمنا الثقة الغالية التي وضعوها في خدمات الشركة التي تعتبر مصدر اعتزاز ودافع رئيسي للشركة لمواصلة العمل الدؤوب في سبيل تحقيق أرقى الخدمات وأحدثها، بما يضمن تفرد العملاء ويبقيهم على تواصل مستمر مع مستجدات قطاع الاتصالات المتنقلة حول العالم، مؤكداً في الوقت نفسه أن نجاح المسابقة أتى ليؤكد حرص الشركة الدائم إلى إمتاع عملائها بمزايا متعددة، وتوفير منافسات متكررة تتيح لهم الحصول على جوائز وهدايا ثمينة.

من جانبهم عبر الفائزون عن سعادتهم بحصولهم على جوائز المسابقة التي اتسمت بالعصرية والتميز إضافة إلى القيمة العالية التي تضمنها محتوى الجوائز.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد