Al Jazirah NewsPaper Monday  20/09/2010 G Issue 13871
الأثنين 11 شوال 1431   العدد  13871
 
لأول مرة وبهدف تعزيز قيم الانتماء والمواطنة
الرياض تحتفي بيوم الوطن في 4 مواقع احتفالية

 

الجزيرة - الرياض :

حددت أمانة مدينة الرياض أربعة مواقع لاحتفالات المواطنين باليوم الوطني وذلك بالصالة الرياضية المغلقة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بحي الرفيعة، وحديقة مناخ الملك عبد العزيز (درة الحدائق)، وموقع مهرجان ربيع الرياض على طريق أبي بكر الصديق، وساحة منتزه شرق الرياض (حي القادسية).

وأكّد أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن عياف أن فعاليات احتفالات الأمانة باليوم تم تحديد مواقع إقامتها بعناية، بما يسمح لأعداد كبيرة من المواطنين بالمشاركة بما في ذلك العائلات والشباب، واختيار الفعاليات التي تتفق مع هذه المناسبة الوطنية العزيزة.

وقال: نحن حريصون في احتفالات اليوم الوطني هذا العام على تأكيد قيم الانتماء للوطن وترسيخ معاني الوحدة الوطنية في نفوس الناشئة والشباب، من خلال عدد من الأنشطة التراثية التي تعبر عن الهوية الثقافية والحضارية لبلادنا المباركة، إلى جانب عروض تعرف بالواقع الزاهر الذي تنعم به وتدعو إلى تكاتف الجهود لمواصلة مسيرة العطاء لخير الوطن وسعادة أبنائه.

وأشار سمو أمين منطقة الرياض إلى اكتمال الاستعدادات لاحتفالات الأمانة باليوم الوطني في جميع المواقع المختارة لاستقبال جموع المواطنين من الرجال والنساء والأطفال.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد