Al Jazirah NewsPaper Monday  20/09/2010 G Issue 13871
الأثنين 11 شوال 1431   العدد  13871
 
خيرية الفيضة بالسر تنفذ مشاريع خيرية

 

ساجر - مسفر الجذع

قامت جمعية البر الخيرية بالفيضة بالسر كعادتها في كل عام بأنشطة مشاريع خلال شهر رمضان المبارك وفي هذا العام قامت الجمعية بزيادة مراكز التفطير من (8) مواقع في الأعوام الماضية إلى (11) موقعًا وذلك رغبة من الجمعية في زيادة إعداد المستفيدين من هذا المشروع المبارك، حيث بلغ عدد المستفيدين من هذا المشروع خلال الشهر الكريم حوالي (8000) شخص إضافة إلى وجبة الإفطار وإقامة الدروس والمحاضرات بعد صلاة المغرب في مقر التفطير بالجمعية.

كما قامت الجمعية خلال الشهر المبارك بتوزيع الزكاة على الأسر المستفيدة من الزكاة، استفاد منها حوالي (176) أسرة ما بين أرامل ومطلقات وأيتام والأسر ذات الدخل المحدود.

وتم توزيع البطاقة التموينية (بطاقة العثيم) على الأسر المسجلة في الجمعية خلال شهر رمضان المبارك، وقد بلغ عدد الأسر المستفيدة من هذا المشروع حوالي (213) أسرة، حيث يتم توزيع البطاقة التموينية على المستفيدين كل ثلاثة أشهر.

وتم الإعداد لمشروع توزيع زكاة الفطر من قبل لجنة جمع وتوزيع زكاة الفطر بالجمعية، حيث بدأ العمل في هذا المشروع من يوم الثلاثاء الموافق 28 - 9 - 1431هـ حتى ليلة العيد الساعة الثامنة مساء.

وبدأ توزيع الزكاة على الأسر في بلدة الفيضة والقرى والهجر التابعة لنطاق خدمات الجمعية وتم إيصال زكاة الفطر إلى جميع المستفيدين في وقت يعده القائمون على هذا المشروع قياسيًا.

صرح بذلك ل(الجزيرة) أمين عام الجمعية علي بن سعد المليحان.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد