Al Jazirah NewsPaper Monday  20/09/2010 G Issue 13871
الأثنين 11 شوال 1431   العدد  13871
 
محطة تحلية مياه لمحافظة الخرخير بطاقة تبلغ 300 متر مكعب
أمير نجران يلتقي المشائخ ومديري الإدارات الحكومية

 

نجران - صالح آل ذيبه

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران أنه تم تأمين محطة تحلية مياه لمحافظة الخرخير، ويجري حالياً العمل على تشغيلها بطاقة تبلغ 300 متر مكعب.

وأبان سموه أن هذه المحطة ستسهم في حل جذري لمشكلة توفير المياه المحلاة الصالحة للشرب في المحافظة التي يتزايد احتياجها لمياه الشرب، مبينا سموه أن التشغيل والاستفادة من هذه المحطة سيكون في القريب العاجل - بإذن الله -.

من جهة ثانية التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران أمس أصحاب الفضيلة المشائخ ومديري الإدارات الحكومية في المنطقة. وحث سموه الجميع على مضاعفة الجهود وتقديم الخدمات المثالية كل في مجال عمله. وقال سموه «إننا جميعاً نحتفل هذه الأيام بذكرى اليوم الوطني للمملكة وهذه مناسبة غالية على الجميع، ونتذكر ما قام به المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - رحمه الله - من دور كبير في توحيد المملكة مما جعلها مضرب المثل في الأمن والأمان والاستقرار والرخاء مثمنا سموه كل الجهود المبذولة في هذه المناسبة».

كما التقى سموه في مكتبه بالإمارة أمس المدير العام للشؤون الزراعية بالمنطقة تركي الوادعي وذلك بمناسبة تكليفه بالعمل مديرا لزراعة نجران. وتمنى سموه له التوفيق في عمله الجديد والعمل على الارتقاء بالخدمة المقدمة، وتقديم كل ما يمكن لخدمة المزارعين والمستفيدين من خدمات الإدارة.

والتقى سمو أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة مدير عام الضمان الاجتماعي بالمنطقة عبد العزيز بن سعيد الخميس بمناسبة تكليفه بالعمل مديراً عاماً للضمان في منطقة نجران.

وتمنى سموه له التوفيق في عمله الجديد والعمل على تقديم كل الخدمات للمستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي وتسهيل كل أمورهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد