Al Jazirah NewsPaper Monday  20/09/2010 G Issue 13871
الأثنين 11 شوال 1431   العدد  13871
 
الإصابات تغيب المولد والقاضي والمرحوم .. والفريق يتدرب في الدرة اليوم
الشباب يواصل تحضيراته لرد تشونبوك

 

كتب - سلطان الجلمود

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تحضيراته للقاء فريق تشونبوك الكوري الجنوبي في إطار مباريات الذهاب من دوري أبطال آسيا 2010 م، وأجرى اللاعبون حصة تدريبية على استاد الأمير خالد بن سلطان سعى من خلالها المدير الفني الأرجواني جورج فوساتي إلى تطبيق عدد من الجمل الفنية من خلال المناورة التي أقامها واضطر إلى إيقافها أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين.

ولم يشارك في مران الأمس الثلاثي زيد المولد الذي أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها وجود تمزق بسيط في عضلة الفخذ ويحتاج إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى أسبوعين بينما تواجد المدافع نايف القاضي في العيادة بسبب شعوره بشد عضلي في العضلة الأمامية ويحتاج إلى تدريبات خاصة فيما واصل اللاعب ماجد المرحوم برنامجه العلاجي في العيادة.

وسيجري الفريق الشبابي اليوم تدريباته على استاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة السابعة.

البلطان يشكر المطوع

قدم رئيس الشباب خالد البلطان شكره وتقديره لرئيس الرائد فهد المطوع الذي وجه بإقامة حملة لتسيير باصات من مقر نادي الرائد لمساندة الليوث في لقائهم القادم أمام تشونبوك الكوري.

وصول مراقب المباراة

وفي شأن آخر وصل يوم أمس إلى الرياض مراقب مباراة الشباب وفريق تشونبوك البوتاني ميندو دورجي.

بينما ينتظر أن يصل اليوم إلى الرياض طاقم الحكام الأوزبكي الذي سيدير اللقاء ويتكون من كوفالينكو فالنتين حكم ساحة، وميرونوف اليسكي حكم مساعد أول وراسولوف عبدو خاميدولو حكم مساعد ثاني وتسيتلين فلاديسلاف حكم رابع. فيما يصل كذلك اليوم مراقب الحكام البحريني أحمد جاسم.

تشونبوك يواصل تدريباته

من جانب آخر واصل فريق تشونبوك الكوري يوم أمس تمارينه حيث أجرى حصة تدريبية على استاد الأمير فيصل بن فهد أجرى من خلالها المدرب الكوري كانغ هي توشي تمارين تكتيكية وأخضع لاعبيه إلى تمارين على ركلات الجزاء.

وكان كانغ قد رفض الحديث للإعلاميين يوم أمس مؤكداً أن حديثه سيكون في المؤتمر الصحفي الذي سيعقده يوم غداً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد