Al Jazirah NewsPaper Monday  20/09/2010 G Issue 13871
الأثنين 11 شوال 1431   العدد  13871
 
القادسية والتعاون والجبلين تدعم الشباب آسيوياً

 

كتب - سلطان الجلمود

تلقى رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس إدارة نادي القادسية الأستاذ عبدالله الهزاع أبلغه من خلاله عن حضوره للقاء فريق الشباب أمام تشونبوك الكوري مساء الأربعاء في استاد الملك فهد الدولي بالإضافة إلى تكفله بإرسال عدد من الباصات لنقل الجماهير من المنطقة الشرقية.

كما تلقى الرئيس الشبابي اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس إدارة نادي التعاون المهندس محمد السراح أبلغه من خلاله عن حضوره للقاء فريق الشباب أمام تشونبوك الكوري بالإضافة إلى توجيه رابطة التعاون وإرسال أربع باصات لنقل الجماهير.

هذا وقدم الرئيس الشبابي شكره وتقديره لرئيس القادسية الأستاذ عبدالله الهزاع على مبادرته المعتادة والتي تعكس حرص الرياضيين على دعم ممثل الوطن.

وقدم الرئيس الشبابي كذلك شكره وتقديره لرئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح على مبادرته الطيبة والتي تعكس عمق التلاحم بين رياضيي الوطن في دعم ممثل الكرة السعودية.

من جانبه أشاد الرئيس الشبابي بمبادرة إدارة نادي الجبلين لدعم الأندية السعودية في المشاركات الخارجية وقدم شكره لرئيس نادي الجبلين الأستاذ عبدالله الركاد الذي وجه رابطة مشجعي نادي الجبلين بالتواجد بجانب رابطة مشجعي النادي لمؤازرة الشباب.

من جهته يقوم الشريك الاستراتيجي لنادي الشباب شركة الاتصالات السعودي (STC) بتقديم العديد من الهدايا العينية خلال اللقاء للجماهير الحاضرة في الملعب



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد