Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/09/2010 G Issue 13872
الثلاثاء 12 شوال 1431   العدد  13872
 
خلال حفل المعايدة الذي أقامته الجامعة لمنسوبيها
مدير جامعة اليمامة يوجه بزيادة معدل القبول والتسجيل بنسبة 20 %

 

الجزيرة- الرياض

أقامت إدارة جامعة اليمامة صباح يوم السبت 9 /10 /1431ه الموافق 18 /9 /2010م حفل معايدة لمنسوبيها بحضور مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين بن محمد الفريحي ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومديري الإدارات والموظفين ،وقد تبادل الجميع التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وبهذه المناسبة رفع مدير الجامعة تهانيه القلبية إلى القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الفطر المبارك وبمناسبة اليوم الوطني المجيد للمملكة العربية السعودية الذي يوافق 23 سبتمبر 2010م، شاكرًا ومثمناً الدعم المتواصل الذي توليه حكومتنا الرشيدة للتعليم العالي بصفة عامة والتعليم الأهلي على وجه الخصوص بمناسبة صدور التوجيهات السامية بتقديم منح دراسية لخمسين بالمائة من طلاب الجامعات الأهلية. كما هنأ أعضاء هيئة التدريس والإداريين الذين انضموا حديثاً إلى الجامعة، متمنياً لهم التوفيق وأن يكونوا إضافة حقيقية للجامعة. بعد ذلك تناول الحضور مع مدير الجامعة ووكيليها وجبة الإفطار التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة.

ووجه الدكتور حسين الفريحي خلال الحفل برفع الطاقة الاستيعابية وزيادة معدل القبول والتسجيل في الجامعة بنسبة 20 % نظراً للإقبال الكبير الذي شهدته جامعة اليمامة هذا العام ولإتاحة الفرصة للالتحاق بصفوف الجامعة الدراسة ولتمكن الجامعة من استقطاب عدد جيد من أعضاء هيئة التدريس المؤهلين تأهيلاً عالياً.

ويأتي هذا الحفل ضمن عادات الجامعة السنوية التي تهدف إلى تعميق أواصر المحبة والألفة والتواصل بين منسوبي الجامعة، وإتاحة المشاركة لهم في الفرحة التي تعم أرجاء المملكة والبلاد الإسلامية بالعيد السعيد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد