Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/09/2010 G Issue 13872
الثلاثاء 12 شوال 1431   العدد  13872
 
تعليم وبلدية البكيرية تكملان استعداداتهما للاحتفاء باليوم الوطني

 

البكيرية -حمود المطيري

تابع مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة البكيرية محمد النصار مع أعضاء اللجنة التنسيقية آخر الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني للمملكة، بما في ذلك وضع الفعاليات التي ستنفذ في مدارس المحافظة ومراكزها التابعة، وذلك وفق خطة تنفيذية وبرنامج زمني يخدم تلك المناسبة، وفق التعليمات المنظمة.

وقال النصار: إن الإدارة ستحتفي باليوم الوطني الخميس القادم، فيما ستحتفي المدارس (بنين وبنات) مطلع الأسبوع القادم، ويأتي ذلك تعزيزًا لمبدأ الانتماء الوطني لدى طلابنا وطالباتنا وتذكيرهم بمكتسبات وطنهم ومدخراته. وأضاف النصار: حسب توجيهات سمو وزير التربية والتعليم فقد تم إبلاغ جميع المدارس بضرورة الاستعداد والمشاركة في هذا اليوم.

من جهة أخرى أكملت بلدية محافظة البكيرية استعدادها للاحتفاء باليوم الوطني؛ حيث زيّنت شوارع ومداخل المحافظة برايات الوطن، وهيأت الأماكن العامة والحدائق ضمن خطتها التجميلية لميادين وشوارع المحافظة التي اكتست وتوشحت باللون الأخضر لاستقبال هذا اليوم. وأوضح رئيس البلدية المهندس عبدالله الطريزاوي أن البلدية سخرت إمكانياتها وجهودها خلال الأيام الماضية للاستعداد لهذا اليوم؛ حيث سيكون هناك برنامج مخصص للاحتفال، وهو يوم الخميس القادم في الساحة التاريخية بالمحافظة، بحضور الأهالي والزوَّار؛ ليعبِّر فيها الجميع عن مشاعر الحب والولاء للقيادة الحكيمة. وقال إن برنامج الاحتفال سيكون متزامناً مع فعاليات مهرجان البكيرية (إبداع وتراث).



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد