Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/09/2010 G Issue 13872
الثلاثاء 12 شوال 1431   العدد  13872
 
الأمير فهد بن سلطان يلتقي مدير جامعة تبوك

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي وأعضاء المجلس التعليمي بالجامعة.

وأوضح سموه أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- يولون التعليم جل اهتمامهم كما وكيفا مبينا أن هذه البلاد منذ توحيدها كان من أول اهتماماتها التعليم فالملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله- أول الأعمال التي قام بها تعليم أبنائه وأبناء المجتمع وسار على نهجه أبنائه الملك سعود والملك فيصل والملك خالد والملك فهد -رحمهم الله-.

وبين سموه أن منطقة تبوك كغيرها من مناطق المملكة حظيت بالاهتمام في انتشار الجامعات الحكومية والخاصة، مشيراً إلى دور الأساتذة الكبير في غرس شرف العمل في الشباب والأخذ بالأساليب التي تتيح للطالب الحوار والنقاش الإيجابي وتغرس الجانب الوطني في نفوسهم .

وقال سموه: «لابد أن نكون أمناء أمام الله ثم أمام ولاة الأمر والأبناء ليحظوا بتعليم نوعي لا يقتصر على منهج بل يتعداه ليكون الطالب قادر على معرفة حقوقه وأيضاً معرفة واجباته اتجاه دينه ووطنه وأسرته ويستطيع أن يستثمر الإمكانيات والمقدرات الهائلة المتوفرة في بلاده».بدوره، عبر مدير الجامعة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه وتشجيعه وتوجيهاته التي مازالت نبراسا نهتدي به في عملنا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد