Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/09/2010 G Issue 13872
الثلاثاء 12 شوال 1431   العدد  13872
 
التعاون يتأهب لموقعة نجران بمعسكر موفنبيك.. واللاعبون يتسلمون مكافأة الفوز على الرائد

 

كتب - عبد الرحمن السلوم

دخل فريق التعاون معسكراً تحضيرياً لمواجهة نجران الخميس المقبل في الجولة السادسة من دوري زين، جاء ذلك بطلب من الجهاز الفني الذي يشرف عليه الروماني جورجي ملتسكو الذي يرغب في مواصلة الانتصارات واستغلال الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها اللاعبون بعد تجاوز المنافس التقليدي الرائد وكذلك استغلال عامل الأرض والجمهور للوصول عند النقطة العاشرة في سلم الترتيب.

من جانب آخر تُسلّم إدارة النادي عقب نهاية تمرين اليوم مكافأة الفوز على الرائد التي تكفّل بها أعضاء المجلس التنفيذي ورئيس النادي بواقع ستة آلاف ريال لكل لاعب..

وفيما يخص الفريق الأولمبي فقد وصل صباح أمس إلى القصيم المدرب التونسي المبروك بن حميدة الذي أنهت الإدارة التعاونية التعاقد معه للإشراف على الفريق لكي يتسنى للمدرب عليا مسعود مواصلة عمله مع الفريق الأول بعد التفاهم الذي تم بين المدربين.. من جانب آخر بدأت إدارة التعاون باستقبال الجماهير الراغبة في مساندة الشباب في مباراته المقبلة غداً أمام الفريق الكوري تشونبوك، حيث تعتزم الإدارة التعاونية تسيير حافلات إلى إستاذ الملك فهد الدولي بالرياض لمساندة ممثل الوطن بالإضافة إلى رابطة المشجعين كما سيتواجد في الحدث رئيس النادي المهندس محمد السراح.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد