Wednesday  22/09/2010 Issue 13873

الاربعاء 13 شوال 1431  العدد  13873

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

خريف MBC.. إنتاجات وأعمال جديدة وبرامج متجدّدة أسيل عمران وزوجها خالد الشاعر

 

الجزيرة - فن

أعلنت mbc عن سلة متنوعة من الإنتاجات والأعمال الجديدة والبرامج المتجددة والمسلسلات والأفلام بعروضها الأولى، وغيرها من المفاجآت ترسم بمجملها ملامح الشبكة البرامجية الغنية والمتنوعة لمجموعة قنوات MBC خلال فترة ما بين العيدين، وتراوحت بين الإنتاجات البرامجية الجديدة، ومجموعة من المسلسلات العربية والدراما التركية والأفلام الملحمية المدبلجة.

ومن البرامج التي قالت mbc إنها بصدد عرضها برنامج (هي وهو) وهو برنامج جديد يعتمد مبدأ (تلفزيون الواقع) ويسلط الضوء على حياة زوجَين حديثَي عهد بالزواج يسعيان معاً لاعتلاء سلّم النجاح والشهرة، ويعملان جاهداً في سبيل تحقيق غايتهما المشتركة. الزوجان هما الفنانة السعودية أسيل عمران الشاعر، وزوجها مقدّم البرامج على راديو MBC FM خالد الشاعر، فمن منزل الزوجية إلى أستوديو التسجيل والتصوير والراديو والتدريبات، وما يتخلّل ذلك من مشاق وجهدٍ وتسليةٍ ومفارقات ومشاكل وقصص متجددة على الدوام... تتابع كاميرا البرنامج حياة الزوجين بتفاصيلها اليومية، ويُعرض برنامج «هي وهو» على MBC1 السبت في الحادية عشر ليلاً.

(أبشِر) وهو برنامج ترفيهي فني يقدّمه نيشان ديرهاروتيونيان، ويستضيف خلاله أبرز نجوم الساحة الفنية العرب، ليلبّي من خلال تلك اللقاءات طلبات وأسئلة جمهور النجوم وعشاقهم، وليكوّن بذلك البرنامج صلة وصل بين النجم وجمهوره الذي يَطلب فيُعطى، ويُقال له «أبشر»، وهو مصطلح خليجي بمعنى «بشراك فقد تحققت أمنيتك»، ويُعرض برنامج «أبشر» يوم الاثنين في الحادية عشرة ليلاً.



 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة