Wednesday  22/09/2010 Issue 13873

الاربعاء 13 شوال 1431  العدد  13873

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي للمدربين قبل لقاء اليوم
فوساتي: اللقاء صعب وسنلعب بذكاء.. ولا بديل لنا غير الفوز

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد مدرب فريق الشباب الأرجواني جورج فوساتي ومدرب فريق تشونبوك الكوري كانغ تشوي بحضور لاعب فريق الشباب عبد الله الأسطا ولاعب فريق تشونبوك شونج شن سو مؤتمراً صحفياً أمس الثلاثاء بالمركز الإعلامي بنادي الشباب وذلك للحديث حول اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم على استاد الملك فهد في إطار دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2010م.

حيث أكّد فوساتي أن اللقاء سيكون صعباً لأنهم يواجهون خصماً قوياً وستكون المباراة مختلفة عن السابقة وقال: كما هو معروف في مثل هذه البطولات الفريق يحصل على نتائج إيجابية على أرضه لكن الشباب هو الوحيد الذي فاز في الأربع المباريات خارج أرضه.

وأضاف: سنحاول اللعب بذكاء في هذه المباراة ولا تفكير غير الفوز وسنحافظ على النتيجة التي حصلنا عليها في المباراة الماضية والتي فزنا فيها بنتيجة 2-0 وبدون شك أن هذه النتيجة غير مطمئنة ولكن سنلعب بذكاء ونأخذ في الحسبان أن المباراة ستكون غير عادية ولا تحتمل غير الفوز.

وحول حصول 6 لاعبين من فريقه على بطاقات صفراء قال: من مباراة لأخرى لا بد أن ينسى اللاعبون ما حدث بها ومن ضمن ذلك البطاقات ويجب عليهم التفكير في المباراة الحالية، وأتمنى أن لا تؤثّر هذه البطاقات على نفسيات اللاعبين وأن لا تمثّل ضغطاً عليهم.

وعن أفضل لاعب في الفريق الكوري قال: أنا لا أميز أي لاعب عن زملائه لأنني أنظر إلى الفريق كمجموعة ولا أحب التقليل من أي لاعب وأحترم جميع الفرق، وأكد فوساتي أن المحترف الكوري في صفوف الشاب سونج شونج في وضع صحي ولياقي كامل وعاد لوضعه الطبيعي.

من ناحيته قال لاعب الشباب عبد الله الأسطا إن المباراة ليست بالسهلة وإن الفريق الكوري خصم عنيد وقوي لكنهم سيلعبون من أجل الفوز.

من جانبه أكّد مدرب فريق تشنبوك الكوري كانغ تشوي أنه قد أعد فريقه لهذه المباراة بصورة جيدة من أجل أعادة هيبة وسمعة فريقه التي فقدها في المباراة السابقة على أرضه وبين جمهوره، مؤكداً على أن وضع فريقه سيكون صعباً للغاية في المباراة وهذا ما يدركه لاعبو الفريق ويأملون التعويض فيها.

وعن وجود لاعب كوري في صفوف الشباب قال: هذا لا يغير في وضع فريقه، مشيراً إلى أن هناك لاعباً كورياً في الهلال وكذلك كان هناك لاعب في النصر.

من جهته قال اللاعب الكوري شونج شن سو نحن خسرنا المباراة السابقة ولا نفكر في الخسارة مرة ثانية، مؤكداً على أن اللاعبين لديهم الخبرة للتعويض في مباراة اليوم، مبيناً أن الجو في المملكة غير مناسب لإقامة التدريبات.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة