Wednesday  22/09/2010 Issue 13873

الاربعاء 13 شوال 1431  العدد  13873

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ماذا قالت الجماهير الشبابية عن مباراة (ليثها) اليوم؟

 

تقرير - سلطان الجلمود

ستكون الجماهير الشبابية حاضرة هذا اللقاء من خلال تحفيز ورفع معنويات اللاعبين أثناء سير اللقاء، وتسعى هذه الجماهير إلى الاحتفال بتأهل الفريق إلى دور الأربعة من البطولة. (الجزيرة) وقفت على آراء بعض محبي الليث وتوقعاتهم لهذا اللقاء المنتظر فكانت الآراء على النحو التالي:

- أبارك للشبابين على الفوز في مباريات الذهاب وإن شاء الله الفوز لليث في مباراة الإياب، فنجوم الليث على قدر ثقة الشعب السعودي بهم.. توقعاتي للمباراة الإياب 2-0 ناصر الشمراني وأوليفيرا بإذن الله.

(سليمان الحميدي - القصيم)

- مباراة صعبة جداً حتى وإن انتصرنا في كوريا لأنه ما زال هناك شوط ثان ولكن أتوقع بمشيئة الله تأهل الليوث وبجدارة وعلى لاعبي الفريق التركيز وعدم الالتفات والاتكال على نتيجة الذهاب.

(محمد الأسمري - مكة)

- مباراة اليوم الأربعاء خطوة مهمة نحو الحلم الآسيوي، ولا بد للفريق الشبابي أن يخطف الفوز فيها وخصوصاً أنها على أرضه وبين جمهوره.. والجميع يتمنى أن تكون الآسيوية من نصيب الليوث.. ولا ينقصهم إلا التوفيق وحضور الروح.. كل الأمنيات لهم بالتوفيق في المباراة القادمة.

(أماني الشمري - ينبع)

- المباراة صعبة على الليوث لأن أخطر النتائج هي نتيجة المباراة السابقة، الليوث قادرون مع وقفة جمهور الليث وجمهور الكرة السعودية ومساندتهم في اللقاء المهم إن شاء الله على تجديد الانتصار والذهاب للدور نصف النهائي بإذن الله.

(عمر الصيعري - شرورة)

- مبارة كبيرة تجمع فريقين كبيرين، جيونبك بطل الموسم الماضي في الدوري الكوري، والشباب الغني عن التعريف.. قطعنا نصف المشوار بنتيجة إيجابية جداً أتمنى عدم التخاذل، فمثل ما فاز الليث في أرض الكوريين بإمكانهم الفوز في أرضنا.

(معاذ الأحمد - الرياض)

- نتمنى من الجمهور الشبابي وجميع جماهير الأندية الشقيقة أن يقفوا مع الليث يوم الأربعاء باستاد الملك فهد أمام تشونبوك الكوري وقفة ومؤازرة.. وبإذن الله سوف تتأهل ليوثنا في درة الملاعب ونأمل من اللعيبة بأن يقدموا كرة تليق أولاً بمقام نادي الشباب وثانياً بإثبات علو كعب الكرة السعودية.. وشكراً من القلب.

(محمد المسعود - الرياض)

- مباراة صعبة.. ويجب على الشبابيين الحذر في أول نصف ساعة لأن الفريق الكوري سيبدأ مهاجماً في محاولة لتسجيل هدف مبكر ولكن أتوقع أن المباراة ستنتهي بالتعادل الإيجابي.

(عمر رحمة الله - مكة)

- يقابل الليث تشونبوك وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، لكن هذا ليس كافياً في الكورة الحديثة، الهدوء والحذر وعدم الاندفاع والتركيز.. هي عوامل الفوز الشبابي بإذن الله... فقط ينتهي الشوط الأول سلبياً على أقل تقدير.

(محمد شكري - جدة)

- يجب على الفريق الشبابي عدم الثقة التامة بالتأهل ويجب الحذر أيضاً من الفريق الكوري، حيث إنه من الطبيعي أن يلعب بخطة هجومية بحتة..وبإذن الله سيكون الانتصار شبابياً.. ونتمنى التوفيق لممثلي الوطن.

(عبد الله آل حسين - الرياض)

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة