Wednesday  22/09/2010 Issue 13873

الاربعاء 13 شوال 1431  العدد  13873

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف سر تفوقهم على تشنبوك الكوري على أرضه:
عطيف: مباراة اليوم مفصلية.. والجمهور يحفزنا للتفوق

 

حاوره - سلطان الجلمود

كشف نجم وسط الشباب الدولي أحمد عطيف ل» الجزيرة» عن سر تفوقه على فريق تشنبوك الكوري على أرضه وبين جمهوره بنتيجة 2-0 صفر مباراة الذهاب من دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، مؤكداً على أن ذات السر سيكون دافعا

لهم في مباراة اليوم لتحقيق النصر والتأهل لدور الأربعة من البطولة.. جاء ذلك في ثنايا الحوار التالي:

ما سر تفوقكم على الفريق الكوري على أرضه وجمهوره؟

- لم يكن هناك سر فقط كان الإعداد لهذه المباراة جيد جدا وذلك من خلال المعسكر الذي أقمناه في كوريا حيث تعودنا على الطقس، وكذلك المدرب فوساتي رسم خطة جيدة للفريق استطعنا من خلاله وقف سرعة اللاعبين الكوريين وسحبنا البساط من تحت أرجلهم، وكذلك كان لدى للاعبين إرادة وعزم كبير على تخطي الفريق، وكما لاحظتم اللعب الرجولي الذي تميز به طوال شوطي المباراة وممكن القول: إن هذا السر يتمثل في الدعم المعنوي الذي أولته الإدارة الشبابية بقيادة الرئيس خالد البلطان وكذلك الإصرار والعزم الذي تميز به اللاعبون.

كيف تنظر للقاء الهام اليوم؟

- أكيد المباراة لن تكون سهلة رغم أننا قطعنا نصف المشوار الذي أعده صعبا جداً، كما أن فريق تشنبوك قوي وغير سهل، وبإذن الله سنعمل على تكملة الشوط الثاني بنفس نتيجة الشوط الأول، وبذات النفس الذي أكملنا به مباراة الذهاب رغم أننا كنا نلعب خارج أرضنا وبعيد عن جمهورنا.

ما هي توقعاتك للمباراة؟

- المباراة لا تخضع للتوقعات نحن نتمنى أن نتجاوز هذه المرحلة المهمة في مسيرتنا الكورية، ورغم أن لدينا أكثر من فرصة ولكن لن نعتمد غير فرصة الفوز كهدية نقدمها للجمهور السعودي عامة والشبابي خاصة.

نقول قطعتم 80% من التأهل؟

- المباراة لم تنته، تبقى فيها شوط، ممكن نقول تبقى 50% من المباراة، يعني 90 دقيقة فيها الكثير ومن المعروف أن مباريات كرة القدم ليست فيها مستحيل. لهذا سنكون حذرين جدا في التعامل مع الفريق الكوري، وسوف نلعب معه بندية وقوة ولن نستسلم لفوزنا في مباراة الذهاب.

النتيجة مطمئنة لكم لكن الخوف أن يكون هناك تستاهل من جانبكم؟

- لن يكون هناك تساهل من اللاعبين لأنهم يدركون أن المباراة مفصلية وحاسمة، وكذلك يعرفون أن نتيجة 2-0 في مباريات كرة القدم من أخطر النتائج وبالتأكيد سنكون حريصين على حسمِ اللقاء مهما كانت صعوبة المباراة وقوة الفريق الكوري.

المباراة على أرض الشباب ما هي رسالتك للجمهور الشبابي؟

- أتمنى حضور الجماهير الشبابية خاصة والسعودية عامة، لقد تعودنا عليهم في دوري 16 أمام الاستقلال الإيراني كان الحضور الجماهيري جيدا لذلك نتمنى منهم الحضور للأستاد لكي نواصل المشوار ونقدم المزيد من الانتصارات.

هل تعتقد أن الظروف ما زالت تقف ضد الشباب في ظل فقدانه لزيد المولد وعبد الله شهيل والخيبري في هذه المباراة؟

- من الطبيعي لكل لاعب له تأثيره، وكل غياب محسوب علينا لكن الفريق لا يقف عند لاعب معين والبديل جاهز ونتمنى أن يكون موفقا في هذه المباراة.

كيف ترى استعداداتكم لهذه المباراة؟

- أؤكد للجميع أننا قد أكملنا كافة الاستعدادات لهذه المباراة من الناحية المعنوية والفنية، حيث المتابعة المستمرة لرئيس النادي للتدريبات ووقوفه على أحوال الفريق لهاكبير الأثر على نفوسنا، أما من الناحية الفنية والبدنية نحن جاهزون تماما حيث إن المدرب فوساتي عمد على تكثيف الجرعات اللياقية والتدريبات التكتيكية لهذه المباراة بإذن الله سوف نكون عند حسن ظن الجميع وسوف نشرف الوطن في هذا اللقاء الهام.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة