Wednesday  22/09/2010 Issue 13873

الاربعاء 13 شوال 1431  العدد  13873

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النادي أقام حفل معايدة و5000 تذكرة مجانية للجماهير
القادسية جاهز قبل موقعة النصر والهزاع يشكر الداعمين

 

الخبر - طلال الغامدي

بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي القادسية الأمير فيصل بن فهد ورئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع ونائبة داوود القصيبي ونائب رئيس جريدة اليوم الأستاذ محمد البكر وبحضور شرفي وجماهيري كبير أقامت اللجنة الثقافية بنادي القادسية حفل معايدة في الصالة الداخلية بالنادي واشتمل الحفل الكبير على القصائد وأداء الفلكور الشعبي والعرضة النجدية وسط مشاركة فعالة من الحضور. الجدير ذكره أن اللجنة الثقافية والتي يشرف عليها جمعان النهدي وجدت الإشادات الكبيرة نظير ما تقدمة من جهود واضحة وملموسة.

من جهة أخرى تبرع الأمير فيصل بن فهد بألف تذكرة مجانية للجماهير القدساوية كما أعلن عدد من أعضاء الشرف الفعالين عن تقديم تذاكر مجانية بنفس العدد (1000 تذكرة) للجماهير والراغبة في حضور لقاء فريقها أمام النصر على ملعب الأمير محمد بن فهد يوم غد الخميس وهم: الشيخ داوود القصيبي ورئيس النادي عبدالله الهزاع وهاني الحوطي وخالد الهزاع. من جهته قدم رئيس النادي عبدالله الهزاع شكره وتقديره لكل من وقف مع النادي ودعمه وساهم في تذليل بعض الصعاب التي واجهة النادي بداية من رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير فيصل بن فهد وأعضاء الشرف الداعمين.

وثمن الهزاع الدور الكبير الذي يقوم به أعضاء الشرف ومحبو النادي لدعم مسيرة النادي مشيدا بجهودهم الدائمة ومساهماتهم الفاعلة ومشددا على أهمية وقوف الجميع مع النادي ماديا ومعنويا ليعود لمكانته الطبيعية وليحقق آمال وتطلعات محبيه وعشاقة. من ناحية ثانية أجرى فريق القادسية الكروي مرانه قبل الأخير على ملعب الأمير محمد بن فهد استعدادا لمواجهة فريق النصر ضمن الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين. وحظي المران بحضور من رئيس هيئة أعضاء الشرف ورئيس النادي وسط روح معنوية وإصرار من قبل اللاعبين لتحقيق نقاط الفوز ومواصلة تقديم العروض الجيدة والتي جعلت الفريق ضمن فرق الصدارة حتى الآن .الجدير ذكره أن الفريق يقيم في معسكر خمس نجوم في أحد فنادق الخبر المشهورة.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة