Wednesday  22/09/2010 Issue 13873

الاربعاء 13 شوال 1431  العدد  13873

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الهلال والغرافة
جريتيس: سألعب مهاجماً.. وخصمي يسعى للانتقام

 

الدوحة - موفد الجزيرة - عبدالله المالكي

أكد مدرب الفريق الهلالي البلجيكي اريك جريتيس خلال الموتمر الصحفي الذي عقد أمس بملعب الغرافة أن النتيجة التي حققها الفريق الهلالي في اللقاء السابق جعلت الفريق يدخل بارتياح كبير رغم أن اللقاء سيكون قوياً والخصم يسعى للانتقام وتعويض خسارته، وكرة القدم لا يوجد فيها شيء مستحيل إطلاقاً.

واستطرد قائلاً: أعرف فريق الغرافة جيداً وبالتالي لن ألعب مدافعاً وسألعب بطريقة هجومية لتأكيد التأهل وفي لقاء الرياض لو استغلينا الفرص الضائعة لفاز الهلال بستة أهداف ولن أطلب من فريقي اللعب بطريقة دفاعية.

وعن غياب رادوي عن اللقاء رغم شفائه، قال: في الهلال غاب رادوي وعاد ويلهامسون وهذا شيء جيد لي وتعرفون جيداً إصابة رادوي وهو مصاب ولن يشارك، أما بخصوص تدريب منتخب المغرب ليس لدي أي تعليق على هذا الموضوع إطلاقاً.

في الجانب الآخر اتهم مدرب فريق الغرافة البرازيلي كايو الاتحاد القطري في عدم تأخيل مباراته في الدوري المحلي على عكس الموقف الرائع من الاتحاد السعودي لكرة القدم عندما أجل مباراة الهلال في الدوري المحلي ووصول فريق الغرافة لهذا الدور كان من الواجب الوقوف معه خلال مرحلته القادمة.

أما بخصوص لقاء الهلال فقال كايو: سيكون لقاء قوياً وأنا كمدرب وبالنتيجة التي انتهت عليه في الرياض لا يوجد شيء أخسره وسألعب من أجل الفوز حتى لو لم نتأهل، وحاولت أن أسجل هدفاً في الرياض من خلال الفرص التي أتيحت لنا أمام المرمى الهلالي لكن لم يوفق الفريق في تلك المباراة ولكن في كرة القدم فإن الفرصة مازالت سانحة للفوز والتأهل ولكن العمل يختلف داخل الملعب والفرصة ستكون مواتية لمن كسب في الجولة الأولى، كما أن هناك شيئاً مهماً وهو الحضور الجماهيري، وهذا الحضور يعتبر عاملاً مساعداً من الجمهور في دعم الفريق خلال هذه المباراة. ولم أعد أي تكتيك لهذه المباراة إطلاقاً وسألعب بنفس العناصر الجاهزة.

وعن مشاركة جينينيو وسعود صباح في اللقاء بعد تعرضهما للإصابة في الدوري المحلي، قال: سألعب بمن هو جاهز لهذا اللقاء. وأكد أن اللقاء سيكون مختلفاً تماماً عن اللقاء السابق والهلال يدخل اللقاء بمسؤولية كبيرة ولديهم الأفضلية ولو فزنا على الهلال سيكون إنجازاً غير مسبوق.

من جانبه قال قائد الفريق الهلالي أسامة هوساوي: إنه وزملاءه اللاعبين يسعون أمام الغرافة إلى عدم ولوج أي هدف في المرمى الهلالي والمحافظة على شباكهم وسيدخلون اللقاء وهم يبحثون عن الفوز وعدم التفكير في النتيجة السابقة حتى يواصل الفريق مسيرته في دوري أبطال آسيا.

وعن الهجوم الذي سيدخل به الغرافة، قال: نحن متوقعين هذا الأمر ودفاع الهلال دفاع قوي إضافة إلى حراسة الفريق كل هذه عوامل تصب في مصلحة الفريق الهلالي ولن يكون هناك تهاون بالمرحلة الحاسمة ويجب أن نرمي بكل قوتنا في سبيل الفوز.

من ناحية أخرى قال حارس مرمى فريق الغرافة عبدالعزيز علي: إن لقاء اليوم أمام الهلال لقاء قوي ولا يوجد شيء نخسره بعد خسارتنا في الرياض لكن كرة القدم لا يوجد فيها شيء مستحيل وإن شاء الله نقدم المستوى والنتيجة ونرضي محبي الفريق. وسنقدم كل ما في وسعنا كلاعبين حتى نخرج ونحن راضون واللقاء سيكون مفتوحاً بين الفريقين وتحضيرنا لهذا اللقاء هو نفس تحضيرنا في المباراة السابقة.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة