Wednesday  22/09/2010 Issue 13873

الاربعاء 13 شوال 1431  العدد  13873

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يغادر للشرقية اليوم والهريفي والعثمان خياران بارزان
ماجد يشترط تسديد المتأخرات وموافقة ART لقبول منصب النصر

 

كتب - عيسى الحكمي

لا زال موقف نجم الكرة السعودية السابق ماجد عبد الله من تولي منصب مدير فريق كرة القدم بنادي النصر حتى مساء أمس الثلاثاء مؤجلا لحين الاجتماع المنتظر بينه وبين رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي مساء الخميس لمناقشة عدد من البنود أهمها التوصل لاتفاق مع شبكة راديو وتلفزيون العرب ART التي يرتبط معها ماجد بعقد ساري المفعول، وتشير المصادر إلى أن ماجد سيحدد الاستراتيجيات الأساسية لقبول المهمة ومن أبرزها منحه صلاحيات كاملة للتعامل مع الجهاز الفني إلى جانب تسديد كافة الالتزامات المتأخرة للاعبين المحترفين والأجانب والأجهزة الفنية قبل البدء في المهمة.

إلى ذلك لم تستبعد مصادر مقربة من النادي تجهيز الإدارة لاسم بديل في حال لم يتم التوصل مع ماجد لاتفاق نهائي، ويبرز نجم الفريق السابق فهد الهريفي من بين الخيارات إلى جانب خيار ثالث وهو تكليف إداري الفريق سالم العثمان بالمهمة إلى نهاية الموسم.

يذكر أن الأمير فيصل بن تركي عاد أمس الأول من خارج المملكة وينتظر أن يتوافق وصوله مع تجاوز المتأخرات المالية.

على مستوى الفريق تغادر اليوم البعثة إلى الخبر لملاقاة القادسية مساء غد الخميس ضمن الجولة السادسة من الدوري، وكان الفريق قد واصل البارحة تدريباته عصراً دون السماح بمتابعة المران عدا إدارة النادي.

على صعيد الفريق الأولمبي تعادل الفريق مع ضيفه الحمادة بهدف في إطار التحضيرات لكأس الأمير فيصل بن فهد، في حين أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لاعب الفريق ناصر السبيعي تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة