Wednesday  22/09/2010 Issue 13873

الاربعاء 13 شوال 1431  العدد  13873

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تابع آخر التحضيرات ووجه الدعوة للجماهير لمؤازرة الليث.. البلطان:
نسعى لأن تكون فرحتنا فرحتين.. ولاعبونا يدركون أهمية المباراة

 

كتب - سلطان الجلمود

شدد رئيس نادي الشباب خالد البلطان على أهمية لقاء فريقه اليوم أمام تشونبوك الكوري في غياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2010.. وقال: سندخل المباراة بآمال وطنية في يوم وطني في بطولة قارية مهمة ونتمنى أن يهدينا فيها اللاعبون الفوز في ليلة وطن. وعن آخر استعدادات الفريق الشبابي قال: اجتمعت مع اللاعبين في كوريا بعد المباراة كما اجتمعت بهم أمس وهم واعون ومعنوياتهم مرتفعة وجاهزون للقاء. وعن الأمور الفنية قال: دائماً ما أتبادل الآراء مع المدرب ولكنه هو صاحب القرار الأول والأخير وهو المسؤول ونحن داعمون له فقط، ولكن تبقى بصمة فوساتي واضحة وستظهر في المباراة بشكل أوضح. وأكد جاهزية الفريق رغم وجود بعض الإصابات المحدودة.

وعما أثير عن تقديمه مكافأة للاعبين بين الشوطين في اللقاء الماضي قال: لم أقم بذلك ولكن فهم حديثي بعد المباراة بشكل خاطئ لأني قلت لا يوجد رئيس نادي يكافئ لاعبين بين الشوطين؟

وبالنسبة للمكافأة التي ستقدم للاعبين بعد المباراة ستكون حسب اللائحة المسلمة للاعبين منذ عام.

وقدم الرئيس الشبابي في نهاية حديث دعوة إلى الجماهير الرياضية للحضور إلى استاد الملك فهد الدولي لمؤازرة الفريق في مهمة الوطنية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والاحتفال سوياً في ليلة وطن.

الفريق أنهى تحضيراته

وكان الفريق الشبابي قد أنهى البارحة كافة تحضيراته لمواجهة الليلة من خلال المران الأخير الذي اقيم في ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي وفيه ركز فوساتي على النواحي الترفيهية لإبعاد اللاعبين عن الشحن النفسي مع تركيز آخر على التسديد من خارج المنطقة وكذلك ركلات الترجيح تحسبا للاحتكام اليها، وشهد المران حضورا شرفيا واداريا وجماهيريا كبيرا.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة