Wednesday  22/09/2010 Issue 13873

الاربعاء 13 شوال 1431  العدد  13873

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نقاط من الدوحة

 

غصت الدوحة بالجماهير الهلالية التي بدأت تتوافد لمساندة الفريق الهلالي في لقاء اليوم أمام الغرافة حيث احتشدت هذه الجماهير أمام مقر إقامة الفريق الهلالي.

بلغ عدد تذاكر المقصورة الرئيسة لنادي الغرافة 150 تذكرة فيما بلغ عدد تذاكر الدرجة الممتازة 200 تذكرة مما أوقع مسؤولي نادي الغرافة في حرج نظير الحضور الكثيف والطلب على شراء التذاكر.

سجلت جماهير نادي الهلال السعودي رقماً قياسياً في الحضور خلال مباريات الفريق هذا الموسم، وذلك في المباراة التي تغلب فيها الفريق على الغرافة القطري 3-0 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2010. وارتفع معدل الحضور الجماهيري في مباريات نادي الهلال إلى 31.274 متفرج في كل مباراة وهو من الأرقام الجيدة في البطولة.

وحافظ البرازيلي خوسيه موتا لاعب سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي على صدارة ترتيب هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 9 أهداف لغاية الآن وجاء في المرتبة الثانية بخمسة أهداف لكل من واينيو (تشونبوك)، وكليمرسون (الغرافة)، ومولينا (سيونغنام)، ومهدي رجب زاده (زوباهان، ويتساوى برصيد أربعة أهداف كل من ياسر القحطاني (الهلال)، دزينان رادونسيتش (سيونغنام)، ولي دونغ-غوك (تشونبوك).

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة