Thursday  23/09/2010 Issue 13874

الخميس 14 شوال 1431  العدد  13874

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

مجموعة من حراس المستوطنات تطلق النار باتجاه المقدسيين
شهيدان في اعتداء إسرائيلي على مواطني حي سلوان بالقدس

 

القدس - رندة أحمد

استشهد فجر أمس الأربعاء شابان مقدسيان في منطقة واد حلوة بحي سلوان إلى الجنوب من المسجد الأقصى المبارك بعد قيام مجموعة من حراس المستوطنات بإطلاق النار باتجاه المواطنين. وبحسب المصادر المحلية الفلسطينية «فإن مجموعة من الشبان الفلسطينيين تعرضوا لإطلاق النار من قبل دورية حراس المستوطنات حوالي الساعة الخامسة فجراً مما أدى إلى إصابة اثنين منهم إصابة خطرة نقلا على إثرها إلى مستشفى «هداسا» لتلقي العلاج؛ وقد شوهدت جثة في المنطقة لشهيد نقلت إلى حي البستان وبقيت في المكان، وتم التعرف على الشاب الشهيد وهو سامر سرحان (28 عاما)، فيما أكد معهد أبو كبير الإسرائيلي عن وصول جثتي لشهيدين سقطا بالرصاص في حي سلوان.

وبحسب مصادر الجزيرة المحلية في بلدة سلوان، فقد استشهد الفلسطينيان بعد نصب قوات الاحتلال الإسرائيلي، وعناصر من فرقة الوحدات المستعربة، كميناً لهما وللعديد من شبان المنطقة في البلدة فجر أمس وإطلاق النار عليهم من قرب.

ونقلت مصادرنا عن شهود عيان أن هذه الحادثة وقعت إثر تجدد المواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال وغلاة اليهود المتطرفين في العديد من أحياء بلدة سلوان خلال استعدادات اليهود لما يسمى بعيد المظلة. وأفاد السكان بأن الكمين الذي نصبته فرقة المستعربين أسفر كذلك عن إصابة مواطنين آخرين إصابات مباشرة وبليغة.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة