Thursday  23/09/2010 Issue 13874

الخميس 14 شوال 1431  العدد  13874

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الهوشان» تعقد مؤتمرها السنوي لموزعي منتجات «كونيكا مينولتا»

 

عقدت شركة الهوشان المحدودة، مؤتمرها السنوي للموزعين في السعودية، حيث شارك في المؤتمر الذي عقد في الرياض، أكثر من 80 ممثلا رئيسا لموزعي منتجات الشركة التي تتضمن أحدث آلات التصوير الرقمية متعددة الوظائف، والطابعات الملونة عالية الجودة.

وخلال بداية أعمال المؤتمر الذي استمرت فعالياته ليوم كامل، استعرض كبار مسؤولي شركة الهوشان، النجاحات التي حققتها الشركة خلال العام الماضي على صعيد النمو الملحوظ في نسبة مبيعات الأجهزة متعددة الوظائف الملونة، بالإضافة إلى فوز الشركة بجائزة أفضل الشركات أداء في الشرق الأوسط لعام 2009، وذلك ضمن الجوائز السنوية لشركة كونيكا مينولتا بزنس تكنولوجي.

وناقشت الشركة بحضور تاي نيزاوا، المدير العام لشركة كونيكا مينولتا في الشرق الأوسط، إستراتجيات العام الحالي، وعرض أحدث مبتكرات «كونيكا مينولتا» من آلات التصوير والطابعات الرقمية عالية الجودة، حيث قدمت شرحا مفصلا عن أبرز المواصفات الفنية لهذه المنتجات، كما أزاحت الشركة الستار عن عروضها الصيفية السنوية المخصصة للموزعين.

وقال السيد افتخار أعوان، مديرعام التسويق في شركة الهوشان المحدودة: «نحن ندرك الدور الهام الذي يلعبه شركاؤنا من الموزعين للتعريف بتشكيلتنا الواسعة من منتجات آلات التصوير والطابعات الرقمية عالية الجودة، لذلك تنبع أهمية المؤتمر السنوي للموزعين من أنه يوفر فرصة لنا لتقييم ما أنجزناه سابقاً، وتحديد الأهداف الرئيسية التي نسعى إلى تحقيقها في الفترة القادمة».

وامتدح السيد تاي نيزاوا المدير العام لكونيكا مينولتا في الشرق الأوسط، علاقة «كونيكا مينولتا» بشركة الهوشان والتي تمتد إلى نحو 30 عاما، مشيراً إلى أن مؤتمر الموزعين يعدّ فرصة مثالية لتقدير الجهود الكبيرة التي يبذلها موزعو منتجات الشركة في السوق السعودي، إلى جانب تقديم الدعم والتشجيع وتعزيز قيم التواصل بين شركة الهوشان وموزعيها المعتمدين. وكشف السيد عبدالله همايون، مدير منتج كونيكا مينولتا في شركة الهوشان المحدودة، عن أحدث آلات تصوير وطابعات كونيكا مينولتا الرقمية عالية الجودة .

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة