Thursday  23/09/2010 Issue 13874

الخميس 14 شوال 1431  العدد  13874

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مسيرة « بالجمال» تفتتح فعاليات الاحتفال بيوم الوطن بحديقة المناخ

 

الجزيرة - الرياض

تنطلق مساء اليوم الخميس احتفالات أمانة منطقة الرياض باليوم الوطني في حديقة مناخ الملك عبدالعزيز بمسيرة «جمال» تجوب أرجاء الحديقة يصاحبها عدد كبير من الأطفال يرتدون الأزياء الوطنية ويتوشحون بأعلام المملكة، ويرفعون صور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله - تعبيراً عن الفرحة بالذكرى الثمانين لملحمة توحيد المملكة.

وأوضحت أمانة الرياض أن جميع فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في حديقة المناخ تتناسب مع هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعاً، ولا سيما أنها تقام في حديقة «المناخ» والتي تقترن باسم الملك المؤسس - طيب الله ثراه -.

كما يتضمن برنامج الفعاليات بالحديقة عدداً كبيراً من الأنشطة التي تتيح الفرصة لجميع أفراد الأسرة للتعبير عن فرحتهم بيوم الوطن، مثل البازار الشعبي للأسر المنتجة، والذي يقام فيه مجموعات رائعة من المنتجات الشعبية من المنسوجات والأطعمة والمشغولات اليدوية والتراثية، بالإضافة إلى عدد كبير من الأناشيد الوطنية التي يقدمها مجموعة من الأطفال، وفقرات تمثيلية مرحة لأكثر من 20 شخصية كرتونية.

وفي أحد أركان الحديقة تم إنشاء خيمة للضيافة تقدم فيها القهوة وبعض المأكولات الشعبية على أنغام الربابة، ويشارك في الفعاليات عدد من الفنانين أبرزهم الفنان محمد الكنهل والذي يتولى تقديم فقرات الحفل والفنان على المدفع لتقديم بعض المشاهد التمثيلية.

ودعت الأمانة سكان مدينة الرياض لحضور الفعاليات والمشاركة في الاحتفال بيوم الوطن والاستمتاع بالأجواء الجميلة والفقرات الفنية والاستعراضية التي سوف تستمر حتى الساعة الثانية عشرة مساء.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة