Thursday  23/09/2010 Issue 13874

الخميس 14 شوال 1431  العدد  13874

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: (خاطبنا الجميع بلا فائدة..) نائب رئيس لجنة الحكام:
الأندية السعودية رفضت التعرف على التعديلات الجديدة في القانون!!

 

كتب - علي الصحن :

رمى نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ إبراهيم العمر الكرة في مرمى الأندية بشأن ما تردد مؤخراً حول عدم إبلاغ الأندية السعودية بالتعديلات الجديدة في قانون كرة القدم، وذلك على خلفية قرار الحكم الدولي خليل جلال بإعادة ضربة الجزاء التي تحصل عليها فريق الرائد في مقابلته الدورية أمام التعاون وأضاعها طلال المشعل بعد الإعادة وهو الذي سجلها قبل ذلك بعد استخدامه طريقة مخادعة قرر الفيفا الوقوف أمامها بحزم واعتبارها سوء سلوك اعتباراً من يونيو الماضي.

وقال العمر: (هناك من قال إن لجنة الحكام لم تبلغ الأندية بالتعديلات الجديدة، ولا أدري كيف جزموا بذلك!!) فالواقع والحديث لنائب رئيس لجنة الحكام أن اللجنة قد أرسلت في بداية أغسطس الماضي خطابات لجميع الأندية السعودية التي تشارك فرقها في المسابقات التي تقع تحت إشراف اللجنة الرئيسية وفي جميع الدرجات السنية، وقد نص الخطاب على استعداد اللجنة لإقامة محاضرتين في الأندية التي تشارك فرقها في دوري زين ودورة واحدة لبقية الأندية، وطلبنا إعادة الخطاب بالفاكس بعد الشرح عليه بالموافقة من عدمها مع وضع رقم جوال ضابط الاتصال التابع للنادي في حال الرغبة في إقامة المحاضرات من أجل التنسيق معه لاختيار الموعد المناسب.. ولكن لم يتواصل معنا إلا عشرة أندية فقط من ضمن أكثر من (35) نادياً تمت مخاطبتها لهذا الشأن.. رغم أن المحاضرات مجانية لن تتحمل الأندية أي تكاليف مالية مقابل إقامتها.

وأضاف العمر: هناك أندية أرسلت خطابات بالموافقة والرغبة في إقامة المحاضرات، وعندما تم الاتصال بها من أجل التنسيق لتحديد الموعد لم نجد أي تجاوب وظل الهاتف يرن بلا فائدة!!

وشدد نائب رئيس لجنة الحكام على أن اللجنة كانت حريصة على إقامة المحاضرات في جميع الأندية من أجل شرح التعديلات الجديدة ولكن يبدو أن بعضها ليس لديه الاستعداد لذلك أو لا يهتم بتثقيف لاعبيه في هذه النواحي ليكتفي بالاحتجاج والشكوى من التحكيم بعد ذلك..

وتمنى العمر في نهاية حديثه ل(الجزيرة) أن تستفيد الأندية من مثل هذه المحاضرات والبرامج، مؤكداً استعداد لجنته على مساعدة الأندية في هذا الجانب وفي أي وقت يناسب الجميع من أجل تحقيق المصلحة العامة للرياضة السعودية.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة