Friday  24/09/2010 Issue 13875

الجمعة 15 شوال 1431  العدد  13875

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حضور مكثف من الرجال والنساء لملحمة الوطن في أدبي الطائف

 

الطائف - عليان آل سعدان

شهدت الصالات الثقافية المخصصة للرجال والنساء بنادي الطائف الأدبي الثقافي إقبالاً كثيفاً من المتابعين والمتابعات للأنشطة الأدبية والثقافية والتاريخية التي يقيمها النادي في إطار الندوة الثقافية التي أقامها النادي بمناسبة الذكرى الثمانين لليوم الوطني للمملكة.

وشارك في الندوة عدد من أساتذة التاريخ في جامعات المملكة، وحضرها رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي حمّاد السالمي وأعضاء النادي وجمع من المثقفين والمثقفات من الرجال والنساء، حيث سجل النادي أعلى نسبة في الحضور على مدار العام.

وتحدث في بداية الندوة الدكتور عائض الروقي، أستاذ التاريخ بجامعة أم القرى، والذي تولى إدارة الندوة من الصالة الرجالية، واستعرض تاريخ المملكة كأول وحدة عربية ناجحة.

وتحدث الدكتور سعيد الحميدي، أستاذ التاريخ بجامعة نجران، ومن الصالة النسائية تحدثت سارة الأزوري نائبة رئيسة اللجنة النسائية بالنادي، والدكتورة حصة الجبر أستاذ علم التاريخ في جامعة الملك سعود، واستعرضت الدكتور سارة العُمري نائبة رئيس قسم التاريخ بجامعة الملك سعود من خلال حديثها المقتضب بعض جوانب شخصية الملك المؤسس، ثم تناول الحديث الدكتور سعيد القحطاني أستاذ التاريخ بجامعة الملك خالد بأبها.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة