Friday  24/09/2010 Issue 13875

الجمعة 15 شوال 1431  العدد  13875

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حملة خادم الحرمين لمساعدة الشعب الباكستاني توزع سلالاً غذائية

 

تشارسدا - واس

ضمن برنامج حملة خادم الحرمين الشريفين لمساعدة الشعب الباكستاني الشقيق وزعت الحملة سبعة آلاف سلة غذائية على الأسر المتضررة جراء الفيضانات في منطقة تشارسدا بإقليم خيبر بختونخواه شمال غربي باكستان.

وشارك في عملية التوزيع بتشارسدا أمس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبد العزيز بن إبراهيم الغدير ومعالي وزير القانون والشؤون البرلمانية الإقليمي السيد ارشد عبد الله وعمدة المنطقة السيد ارشد جان خان والمدير الإقليمي لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الدكتور خالد بن محمد العثماني ومساعد الملحق العسكري السعودي العقيد طيار ركن سعيد بن مشافي عفتان ورئيس قسم الإعلام في الحملة الاستاذ عبد الله البراك.

وأوضح السفير الغدير في تصريح له أنه تم توزيع سبعة آلاف سلة غذائية على سبعة آلاف أسرة متضررة تتضمن كل ما تحتاج إليه الأسرة من متطلبات غذائية.

وأكد أن هذا اليوم تحتفي فيه المملكة بالذكرى الثمانين ليومها الوطني مبيناً أن السفارة في باكستان ألغت مظاهر الاحتفاء تضامناً مع المتضررين بالفيضانات الذين نوجود بينهم لتوزيع المساعدات. من جانبه أعرب معالي الوزير الإقليمي عن شكر باكستان حكومة وشعباً لوقوف المملكة العربية السعودية جنباً إلى جنب مع المتضررين مؤكداً أن هذا الموقف الإنساني السخي ليس بغريب على المملكة بل إنها سباقة بالخير وأنها تقف دائماً إلى جانب باكستان كلما مرت به أي ظروف صعبة.

كما أوضح أن توجيه خادم الحرمين الشريفين بإنشاء مؤسسة تحت اسم (مؤسسة خادم الحرمين الشريفين العالمية للأعمال الخيرية والإنسانية) هي دلالة على أن الملك عبد الله هو ملك للإنسانية وقائد للأمة الإسلامية.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة