Friday  24/09/2010 Issue 13875

الجمعة 15 شوال 1431  العدد  13875

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دوري الدرجة الأولى انطلق أمس بـ 6 مباريات
فوز الخليج وهجر وحطين واليوم تستكمل الجولة بلقاءين

 

كتب - عمار العمار

انطلقت عصر أمس الخميس مباريات دوري الدرجة الأولى بإقامة ست مباريات جاءت حافلة بالإثارة والندية وشهدت ثلاثة انتصارات وثلاث حالات تعادل وجاءت على النحو التالي:

الخليج × النجمة

بدأ فريق الخليج انطلاقته نحو المنافسة هذا العام بفوز كبير على ضيفه النجمة بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعبه بسيهات، حملت توقيع كل من زهير السيهاتي وعلي المسجن وحسين التركي وتفوق الخليج في المباراة وأنهاها كما بدأها برغبة كبيرة في الفوز.

الرياض × هجر

خسر فريق الرياض مباراته الأولى التي أقيمت على أرضه أمام ضيفة هجر بهدف لاثنين ولم يحافظ الرياض على تقدمه بهدف مشعل الموري ليتلقى مرماه هدفين لهجر عن طريق خالد الرجيب ولاعب الرياض خالد الزهراني بالخطأ في مرماه ليقتنص هجر أول نقاطه في الدوري.

حطين × الشعلة

وفي جازان وعلى ملعب مدينة الملك فيصل فاز فريق حطين على الشعلة بهدفين للاشيء بعد مباراة متوسطة وكان حطين الطرف الأفضل نسبياً وسجل لحطين كل من سعود قرن وعماد حنتول.

العدالة × أحد

وفي مباراة ظهرت سلبية في كل شي تقاسم فريقا العدالة وأحد السلبية وانتهت مباراتهما التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء بلا أهداف وبلا مستوى يذكر.

الأنصار × العروبة

وخسر فريق الأنصار نقطتين ثمينتين على أرضة وبين جماهيره أمام العروبة في مستهل مشواره نحو المنافسة وانتهت المباراة بهدف لمثله وبكر الأنصار بهدف عن طريق ضربة جزاء سجلها محسن العيسى وعادل للعروبة مشاري العنزي.

ضمك × الوطني

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بالمحالة تعادل فريقا ضمك والوطني بهدف لكل منهما.

هذا وتختتم عصر اليوم مباريات الجولة الأولى من دوري الأولى بإقامة مباراتين ستكونان على النحو التالي :

الجيل × الطائي

على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء يستضيف فريق الجيل ضيف دوري الأولى نظيره الطائي في مباراة يأمل المضيف للخروج بنتيجة جيدة من هذا اللقاء أمام الطائي أحد المرشحين للصاود هذا العام.

أبها × الربيع

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة يلتقي الفريق الأبهاوي صاحب الأرض والجمهور بفريق الربيع الصاعد حديثاً لدوري الأولى ، ويأمل الأول في كسب المباراة وبدأ المنافسة وتعويض إخفاق العام الماضي بفقدانه للصعود ، فيما يسعى الربيع إلى الظهور بشكل جيد في بداية الدوري.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة