Friday  24/09/2010 Issue 13875

الجمعة 15 شوال 1431  العدد  13875

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يستعد لمواجهة سيونغنام 6 أيام في كوريا
الشباب يعتمد برنامج فريقه الكروي حتى الـ 20من اكتوبر

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان عصر أمس الخميس اجتماعا مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأرجواني جورج فوساتي حيث تم خلال الاجتماع مناقشة برنامج الفترة المقبلة وتم في نهاية الاجتماع اعتماد برنامج الفريق حتى 20 أكتوبر المقبل.

حيث تقرر سفر الفريق إلى كوريا الجنوبية استعدادا للقاء الإياب في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010 م أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي يوم 13أكتوبر حيث سيقيم الفريق معسكر لمدة ستة أيام قبل اللقاء.

الشباب يطلب تغيير ملعب سيونغنام

وكانت الإدارة الشبابية قد طلبت من الاتحاد السعودي عبر خطاب رسمي أرسلته يوم أمس مخاطبة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن تغيير معلب نادي سيونغام الكوري الجنوبي الذي تقام عليه مباراة الإياب وذلك بسبب عدم صلاحية أرضية الملعب والتي لا تصلح للعب مباريات بحجم بطولة آسيا حيث تم إرفاق صور فوتوغرافية ولقطات فيديو توضح سوء أرضية الملعب.

انطلاقة تدريبات الألعاب المختلفة وزكي يقود اليد

وفي شأن آخر يصل إلى الرياض مساء غد السبت المدرب المصري لكرة اليد محمد صفوت زكي وذلك لتدريب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب حيث تعاقد معه النادي لتدريب الفريق الشبابي للموسم الرياضي الحالي.

وعلى صعيد الألعاب المختلفة تنطلق يوم غد السبت تدريبات الألعاب المختلفة بالنادي لجميع الألعاب والتي تتمثل في: الألعاب الجماعية - كرة اليد - الكرة الطائرة - الألعاب الفردية وهي: ألعاب القوى والسباحة والجودو والتايكوندو والإسكواش والكارتيه.

يعود البرنامج الإذاعي ساعة في الملعب على بانوراما fm لمواصلة ركضه الرياضي من جديد بعد توقف طوال شهر رمضان المبارك، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، وسيستمر على مدار ساعتين متواصلتين. وكان معد ومقدم البرنامج الزميل ماجد التويجري قد قال إنه تم تمديد فترة البرنامج ساعتين بدلاً من ساعة واحدة بناءً على رغبة القائمين على إذاعة بانوراما fm.

وأضاف: أتمنى أن نقدّم مادة رياضية يستفيد منها مستمعو وعشاق بانوراما من الرياضيين، ونكون بمستوى ثقة المسؤولين عن هذه الإذاعة، وسيتناول البرنامج هذا المساء قضايا مختلفة، أهمها استضافة رئيس نادي الرائد المهندس فهد المطوع وزميله رئيس نادي التعاون محمد السراح؛ للحديث وجهاً لوجه، كما سيحل الزميل الإعلامي محمد الشهري ضيفاً أيضاً على ساعة في الملعب للحديث عن تفاصيل أوسع عن برنامجه الجديد (الكأس)، الذي سينطلق يوم الثلاثاء المقبل على قناة mbc، وسيشهد تنافساً بين أربعة عشر فريقاً على كأس الأمير سلطان بن فهد.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة