Saturday  25/09/2010 Issue 13876

السبت 16 شوال 1431  العدد  13876

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اعتماد إنشاء مقر لفرع صندوق التنمية الزراعية بالخرج بـ 22 مليوناً

 

الخرج - مسفر القحطاني:

وقع مدير عام صندوق التنمية الزراعية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن العوين عقد مشروع إنشاء مقر لفرع صندوق التنمية الزراعية بمحافظة الخرج مع شركة الأرمك للمقاولات.

وتبلغ قيمة العقد لتنفيذ المشروع 21984263 ريال، وسيقام المقر على مساحة تبلغ 2500 متر مربع، حيث يقع المقر الجديد على طريق الملك فهد بالخرج غرب مديرية الزراعة بالمحافظة، ويتكون المشروع من 4 أدوار ومساحة مسطح البناء 5000 متر مربع. وقد تم تسليم موقع الأرض للمقاول بحضور مندوب من الاستشاري للمشروع - المركز المعماري للاستشارات الهندسية - ومندوبين من المقاول ومندوب من الإدارة الهندسية لصندوق التنمية الزراعية والفرع. وقد شرع المقاول في تنفيذ المقر الذي سيكتمل بناؤه خلال ثمانية عشر شهراً. ويُعدُّ مبنى صندوق التنمية الزراعية بالخرج من المقرات الحديثة والذي روعي في تصميمه أن يكون معلماً معمارياً بالمحافظة. هذا وقد أعرب مدير فرع صندوق التنمية الزراعية بمحافظة الخرج المهندس محمد بن سعد المعيذر عن شكره وتقديره لحكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين على دعمهم المتواصل للنهوض بالقطاع الزراعي، كما شكر سمو محافظ الخرج الأمير عبدالرحمن بن ناصر على متابعته في كل ما من شأنه نهوض المحافظة وتطورها والتي منها إنشاء المقرات الحكومية للإدارات الحكومية بالخرج وتذليل أي عقبات تواجهها، كما نوه المعيذر باهتمام سعادة مدير عام صندوق التنمية الزراعية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن العوين بسرعة اعتماد إنشاء مشروع مقر حديث للفرع في إطار خطة الصندوق لإيجاد مقرات حكومية لفروع ومكاتب الصندوق.

يذكر أن فرع صندوق التنمية الزراعية بمحافظة الخرج يتبعه خمسة مكاتب للصندوق في الدلم وحوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة