Saturday  25/09/2010 Issue 13876

السبت 16 شوال 1431  العدد  13876

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أحداث مؤسفة واشتباك في ديربي جدة..
الأهلي مزق شباك الاتحاد بخماسية.. والشباب تجاوز الهلال

 

الرياض - الجزيرة

مزق الأهلي شباك منافسه التقليدي الاتحاد ب (خماسية) نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس في جدة ضمن الجولة الخامسة لكأس اتحاد الكرة للشباب لينفرد الأهلي بصدارة المجموعة الأولى.

وجاءت المباراة من طرف واحد حيث فرض الأهلي سيطرته التامة منذ الدقائق الأولى وسط استسلام وانهيار اتحادي تامين لتنتهي الحصة الأولى بثلاثية نظيفة, زادت في الحصة الثانية إلى ان توقفت عند الرقم 5.

الأهداف الأهلاوية جاءت عن طريق سامر سالم (سوبر هاتريك) وسلطان السوادي.

وشهدت الدقائق التي تلت نهاية المباراة خروجا عن الروح الرياضية من بعض لاعبي الفريقين وصلت إلى حد الاشتباك بالأيدي، انطلقت شرارتها الأولى عندما قام احد لاعبي الأهلي بالاحتفال بطريقة استفزازية امام لاعبي الاتحاد، فقام احدهم بالاحتكاك به وتطور الأمر إلى تدخل عدد من زملائهم قبل ان يتدخل رجال الأمن وإداريو الفريقين لتهدئة الأمور, وقد دون حكم المباراة ومراقبها ماحدث في تقرير متكامل سيرفعه لاتحاد الكرة اليوم.

- وفي الاحساء وضمن المجموعة ذاتها تعادل فريقا الفتح والنصر بهدفين لمثلهما، كما تعادل في مكة المكرمة فريقا الوحدة والطائي بهدف لهدف.

- وفي المجموعة الثانية وفي مواجهة الصدارة كسب الشباب ضيفه الهلال بهدف وحيد في مباراة قوية كانت الأفضلية أغلب فتراتها للشباب، وشهدت المباراة خروج لاعبي الهلال حسام الحارثي وعبد الاله الفضل مطرودين ببطاقتين حمراوين.

- وفي جازان لم يجد الاتفاق ادنى صعوبة في تجاوز مضيفه حطين بثلاثية نظيفة، وفي الرس نجح نجران في خطف النقاط من امام مضيفه الخلود غثر فوزه بـ 3 اهداف لهدفين.

واختتمت امس الجولة الخامسة لمسابقة الناشئين بمباراة وحيدة جمعت التعاون وحطين في بريدة وكسبها التعاون بـ 3 اهداف لهدفين.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة