Sunday  26/09/2010 Issue 13877

الأحد 17 شوال 1431  العدد  13877

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طيران ناس يتواصل مع عملائه بمصر

 

احتفالاً بمرور ثلاثة أعوام على انطلاق خطوطه الجوية بين المملكة العربية السعودية و مصر ، أقام طيران ناس حفلاً في القاهرة حضره ممثلو وكالات السياحة والسفر وكبار الشخصيات من مختلف القطاعات فيما كانت الدكتورة ماريا هانه رئيسة القطاع التجاري والأستاذ تركي الجعويني مدير عام المبيعات بطيران ناس والأستاذ جمال خليل رئيس شركة وورلد أفيشين سرفيس وكيل طيران ناس بمصر ونائبه العضو المتندب الأستاذ طلعت ذكرى ، في مقدمة مستقبلي ضيوف الحفل. وأشارت د. ماريا في كلمة ألقتها بهذه المناسبة إلى السعي الدائم لطيران ناس لتعزيز إمكانياته وقدراته لخدمة عملائه بمصر وقد انعكس ذلك في رفع عدد رحلاته منذ بدء الانطلاق في عام 2008 من 7 رحلات أسبوعياً تربط مدن الرياض وجدة والإسكندرية ببعضها البعض إلى 30 رحلة أسبوعية تغطي نفس المدن بالإضافة إلى مدينتي أسيوط وشرم الشيخ . وأضافت د.ماريا إن طيران ناس يعمل على توسيع تواجده بالسوق المصري من خلال مساهمات إضافية بخلاف رحلاته المنتظمة ومن ذلك المساهمة في نقل الحجاج والمعتمرين وتطوير خدمات الشحن الجوي بالتعاون مع وكيل طيران ناس فى خدمات الشحن شركة leisure cargo .

وحول قدرات طيران ناس وبرامجه المستقبلية أشارت د. ماريا إلى انضمام السيد سايمون ستيورت رئيساً تنفيذياً لطيران ناس وهو من المختصين في مجال الطيران الاقتصادي ويتمتع بخبرات كبيرة فيه ويتوقع أن يقود الشركة لمواكبة طموحاتها لتوسيع شبكتها الجوية وتنويع مصادر الدخل والخدمات المقدمة للعملاء ، كما أشارت د. ماريا إلى الأسطول الحديث التابع للشركة ويضم حالياً 13 طائرة منها 4 طائرات إمبراير و9 طائرات أيرباص A320 ، وقد مكن هذا الأسطول طيران ناس من تسيير أكثر من 400 رحلة أسبوعياً.

مشيرة إلى السعي الحثيث الذي تبذله الشركة لتلبية رغبات جميع عملائها وربطهم بشبكة وجهاتها الجوية، موضحة أن طيران ناس كان أول الشركات التي طبقت مفهوم الطيران الذكي الذي يقوم على مبدأ الحجز المبكر مقابل الحصول على السعر الأفضل.

من جهة أخرى أشار تركي الجعويني إلى الأهمية التي يعولها طيران ناس على السوق المصري الذي يشهد حركة كبيرة في مجال السفر الجوي خاصة بين مصر والسعودية ، وأن الجهود التي يبذلها المكتب الإقليمي بمصر والوكيل العام شركة وورلد أفيشن سيرفيس قد ساعدت على توسيع نطاق التعاون مع الشركات والمكاتب السياحية.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة