Sunday  26/09/2010 Issue 13877

الأحد 17 شوال 1431  العدد  13877

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رئيس مجلس إدارة ومنسوبو شركة الروسان للتجارة والمقاولات لـ(الجزيرة):
اليوم الوطني مناسبة غالية تغمرنا بالسعادة بما تحقق لبلادنا

 

بريدة - مكتب الجزيرة

تحدث رئيس مجلس إدارة ومنسوبو شركة الروسان للتجارة والمقاولات عن سعادتهم بالذكرى الـ80 لليوم الوطني المجيد لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المغفور له جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن طيب الله ثراه.

تاج على الرؤوس

تحدث في البداية فهد بن هزاع أبالروس الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الروسان للتجارة والمقاولات وقال: بأن اليوم الوطني تاج على رأس كل مواطن وفرحة كبرى ذات جذور متعمقة في أرض هذا الوطن الحبيب وإنني بهذه المناسبة الكبرى والعزيزة علينا جميعا أحس بالسعادة تغمرني وأن أعبر عن أصدق التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين وإلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وإلى جميع أفراد الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل راجياً من الله المولى عز وجل أن يعيد هذا اليوم دائماً على وطننا الغالي ورايته عالية خفاقة بإذن الله.

فما نحتفل به اليوم هو ذكرى خالدة في الأذهان ليوم خالد في التاريخ شاءت قدرة المولى عزّ وجل أن يكون يوم مجد وعزة وسؤدد لهذا الوطن وأبنائه ففيه تم تتويج وحدة الوطن برفع راية التوحيد التي جمعت الكلمة ووحدت الشمل.

ذكرى عظيمة

كما تحدث عن هذه المناسبة محمد بن هزاع أبالروس المدير المالي بشركة الروسان للتجارة والمقاولات وقال: مثل هذا الحدث بلا شك يكون أكبر من كل الكلمات وحديثنا عنه لا تكفيه المجلدات ولكن يبقى اليوم الوطني ذكرى عظيمة تتجلى فيه أنبل وأجمل المعاني وأسمى الأهداف وتبرز فيه روح المواطنة الصادقة والصدوقة. نسأل الله العلي القدير أن يعيده على بلادنا وهي كما هي ترفل بالعز والألفة والمجد لأن هذا اليوم المجيد أعز الله فيه هذه الجزيرة وأعاد لها مكانتها على يد القائد البطل الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه الذي وحّد البلاد من الشتات إلى قلوب تحب هذا الوطن بكل تفان وإخلاص.

يوم مجيد

وأكد المهندس سلطان بن هزاع أبالروس مدير مشاريع منطقة تبوك بشركة الروسان للتجارة والمقاولات أن ما ننعم به اليوم هو نتاج ثمرة غرسها الموحد البطل وأصبحنا ننعم بكل مقومات الحياة من خلال مسيرة طويلة قادها أبناؤه البررة من بعده حتى وصلنا إلى مصاف الدول المتقدمة في العلم والحضارة ويكفينا فخراً بأن بلادنا قبلة المسلمين الذين يأتون إليها من كل بقاع الأرض وكذلك الأمن والاستقرار وهما أساس التطور والتقدم.

وبهذه المناسبة نرفع أسمى آيات التهاني القلبية مقرونة بالأماني لمقام مولانا وقائدنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك وعضده سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وإلى جميع أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل ومن مجد إلى مجد ومن أمن واستقرار إلى تقدم وازدهار بإذن الله إنه سميع قريب مجيب الدعاء.

تهنئة صادقة

وقال وليد بن هزاع أبالروس مدير مشاريع منطقة الجوف بشركة الروسان للتجارة والمقاولات: يسرني بمناسبة اليوم الوطني للمملكة أن أتقدم بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك وولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني وإلى الأسرة الحاكمة والشعب السعودي متمنياً للجميع دوام التوفيق والعزة لوطننا الغالي.

كما أنه واجب علينا في مثل هذه المناسبات أن نوضح ونبرز الوجه المشرق للمملكة لما تقوم به من خدمة للحرمين الشريفين وأعمال الخير في كافة دول العالم ونحمد الله تعالى على التلاحم وعلى وحدتنا الدائمة التي أسّسها الملك عبد العزيز رحمه الله على الشريعة الإسلامية وأكمل ذلك أبناؤه البررة.. نسأل الله أن يديم على وطننا عزه وأمنه وأن يحفظ مليكنا وولي عهده الأمين والنائب الثاني والأسرة الحاكمة والشعب السعودي النبيل.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة