Sunday  26/09/2010 Issue 13877

الأحد 17 شوال 1431  العدد  13877

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أبناء الرياض يشيدون بتنوع فعاليات الاحتفال بيوم الوطن

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

أشاد عدد من أبناء العاصمة باحتفالات أمانة الرياض باليوم الوطني, بتنوع فعاليات الاحتفال بعرس الوطن وحرص الأمانة على إتاحة الفرصة للجميع للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة الوطنية في مواقع مهيأة لاستقبال العائلات وأخرى للشباب.

وامتدحوا جهود الأمانة في تجديد فعاليات الاحتفال بيوم الوطن في حديقة مناخ الملك عبدالعزيز وموقع مهرجان ربيع الرياض, ومنتزه شرق الرياض بحي القادسية وتخصيص الصالات الرياضية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي للشباب لأول مرة.

وفي هذا الشأن عبر المواطن طلال الحربي عن شكره وامتنانه لأمانة العاصمة وعلى رأسها سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف لما تبذله من جهد لمشاركة المواطنين فرحة الاحتفال بذكرى ملحمة توحيد المملكة والتعبير عن مشاعر الانتماء لهذه البلاد المباركة.

ويتفق الشاب علي المحيميد مع الرأي السابق, مؤكداً أن إتاحة الفرصة للشباب للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني في الصالات الرياضية, ومنتزه شرق الرياض وحسن اختيار الفعاليات التي تناسب اهتماماتهم وميولهم يحسب لأمانة الرياض.

وترى المواطنة ندى محمود معلمة أن التركيز على الفعاليات التي تناسب الأطفال في مواقع احتفالات اليوم الوطني التي تقيمها الأمانة للعائلات, له أثره البالغ في تعريف النشء بهذه المناسبة الوطنية العزيزة وربطهم بتاريخ بلادهم من خلال أنشطة تجمع بين الأبعاد الترفيهية والتربوية على غرار حائط الرسم والإبداع التصوير على خلفية علم المملكة بموقع مهرجان الربيع.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة